تحميل اقوى برامج التورنت للكمبيوتر برابط مباشر Vuze Bittorrent Client 5.7.1.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل اقوى برامج التورنت للكمبيوتر برابط مباشر Vuze Bittorrent Client 5.7.1.0
تحميل اقوى برامج التورنت للكمبيوتر برابط مباشر Vuze Bittorrent Client 5.7.1.0

وصف البرنامج

تحميل اقوى برامج التورنت للكمبيوتر برابط مباشر Vuze Bittorrent Client 5.7.1.0


يعد بروتوكول نقل الملفات تورنت احد اشهر الخدمات شعبية في الوقت الحالي ان كان الامر يتعلق بتبادل الملفات عبر الانترنت، ويعد برنامج Vuze bittorrent واحد من اشهر البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تبادل الملفات.

في الواقع معظم برامج التورنت متشابهة في العمل، ولكن تختلف بيئة التشغيل من برنامج لاخر، لذلك ننصح بالتعامل مع برنامج Vuze bittorrnet ان كان الامر يتعلق ببيئة التشغيل جافا.

في الواقع واجهة البرنامج تدعم العديد من البنرات الاعلانية - وجب التنويه قبل تنزيل البرنامج - اضافة الى ذلك، عملية التثبيت تستغرق بعض الوقت، خاصة ان قمت بتثبيت البرنامج بشكل الواجهة المخصصة، ومع ذلك، نحن نوصي بالحذر اثناء عملية التثبيت، خشية من ان يقوم المنتج بتثبيت منتجات اضافية تقوم بإجراء تغييرات على مستعرض الويب الخاص بك.

بعد الانتهاء من عملية التثبيت، سوف تلاحظ ظهور واجهة البرنامج، في الواقع من خلال النظرة الاولى للبرنامج، لاحظنا ان الواجهة بسيطة جداً من اجل التعامل معها، اضافة الى وجودة قوائم ظاهرة يمكن الاستفادة منها من اجل تخصيص الاعدادات، سوف تكون قادر بسهولة للوصول الى كافة الخيارات التي من الممكن ان تكون هامة من اجل ادء البرنامج.

يمنحك البرنامج القدرة على الاشتراك بخلاصات RSS، اضافة الى امكانية التحكم بعمليات التحميل، حيث ستكون قادر على ايقاف واستئناف عملية التحميل بسهولة، بمجرد النقر على زر الايقاف.

اشتراكات RSS ستجعلك مطلع بشكل تلقائي على كافة المحتويات الجديدة، كذلك الحال يمكنك تصفية خلاصات RSS بسهولة وفق معايير مختلفة، مثل حجم الملف، والكلمات المخصصة، والمزيد من الخيارات المتاحة.

ان كان الامر يتعلق ببرامج التورنت، يمكن القول ان برنامج Vuze واحد من اقوى البرامج، والاقوى كفاءة في هذا المجال، اضافة الى ان الواجهة تمتاز بالبساطة، الامر الذي يجعلها في متناول كافة المستخدمين، كما ان البرنامج لديه وقت جيد للاستجابة، دون أي تأثير على اداء الكمبيوتر، ومن خلال فترة الاستخدام لم نلحظ اي توقف او بطئ في النظام، ويعمل البرنامج بالحد الادنى للامكانيات، ونحن نوصي به بشدة.

With support for generating statistics, this Java-based application enables you to use a peer-to-peer connection in order to download files.

معلومات البرنامج

Developer
 Azureus Software, Inc.
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل اقوى برامج التورنت للكمبيوتر برابط مباشر Vuze Bittorrent Client 5.7.1.0"