تحميل متصفح فيرفوكس نسخة محمولة للكمبيوتر Portable Firefox 46.0.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل متصفح فيرفوكس نسخة محمولة للكمبيوتر Portable Firefox 46.0.1
تحميل متصفح فيرفوكس نسخة محمولة للكمبيوتر Portable Firefox 46.0.1

وصف البرنامج

تحميل متصفح فيرفوكس موثوق وسريع وامن ! الوسيلة الافضل لتصفح الانترنت وبنسخة محمولة !


يعد برنامج متصفح فيرفوكس واحد من اقوى البرامج مفتوحة المصدر التي يمكنك من خلالها تصفح الانترنت بسهولة وسرعة عالية اضافة الى العديد من المميزات المرفقة مع البرنامج، التي لا تؤثر على موارد النظام.

برنامج فايرفوكس النسخة المحمولة، واحد من اكثر البرامج المطلوبة الذي من خلاله يمكنك تشغيله بسهولة على أي جهاز كمبيوتر، حيث أن البرنامج لا يقوم بأي ادخالات تسجيل على الرجستري ويعمل بكفاءة وسرعة عالية.

في الواقع، برنامج فايرفوكس نسخة محمولة لا يختلف كثيراً عن الاصدار الرسمي لمتصفح فيرفوكس، حيث يشتمل البرنامج على العديد من الادوات الذكية الموجودة في النسخة الرسمية لمتصفح فيرفوكس، مثل : التدقيق الاملائي، اضافة الى التصفح المجهول [ التصفح الخاص ]، اضافة الى مدير التحميل، البحث باستخدام مفتاح ctrl + f، تجميع علامات التبويب وتنظيمها والمزيد من المميزات.

عند استخدام فايرفوكس لأول مرة، لا ينبغي ان تستغرب من واجهة البرنامج، لانه مشابه تماما لبرنامج فايرفوكس النسخة الرسمية، اضافة الى نفس النظام الذي يتبعه جوجل كروم بعلامات التبويب المجمعة، حيث ستكون قادر على فتح اكثر من علامة تبويب بسهولة ضمن نفس الواجهة.

من خلال تجربة الملايين لمتصفح فيرفوكس، اظهروا انطباع جيد حول المتصفح، وذلك بسبب السرعة الهائلة التي يمتاز بها المتصفح مقارنة بالعديد من المتصفحات، اضافة الى الاضافات المدمجة داخل التطبيق، مثل حظر الاطارات المنبثقة، والحماية ضد مواقع التجسس والبرمجيات الخبيثة، وادارة العديد من الوظائف.

برنامج موزيلا فيرفوكس النسخة المحمولة لا يختلف كثيراً عن النسخة الرسمية، حيث سيكون بإمكانك تثبيت المظاهر او ما يعرف بالثيمات، اضافة الى ذلك، ستكون قادر على اضافة العديد من الوظائف الاضافية من خلال تثبيت الاضافات من متجر اضافات متصفح فيرفوكس.

ومن ابرز المميزات التي تستحق الذكر، ميزة مزامنة المستعرض، حيث سيكون بإمكانك مزامنة علامات التبويب والاشارات المرجعية الخاصة بك، اضافة الى كلمات المرور والاضافات، على خوادم موزيلا، علاوة على ذلك، يتم تخزين هذه البيانات بشكل مشفر، حيث لن يكون بإمكان اي احد الاطلاع والوصول اليها.

واخيراً وليس اخراً، متصفح فيرفوكس هو الافضل والاسرع، والاكثر ثقة اضافة الى الادوات والمميزات المرفقة معه، الامر الذي يجعل عملية التصفح اكثر متعة.

Mozilla Firefox is an open source web browser with a clean design, providing excellent browsing speed and very powerful customization tools, with just a reasonable footprint on computer resources.

معلومات البرنامج

Developer
 John T. Haller
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل متصفح فيرفوكس نسخة محمولة للكمبيوتر Portable Firefox 46.0.1"