تحميل برنامج التورنت الاصدار الاخير مجانا µTorrent 3.4.6

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

تحميل برنامج التورنت للكمبيوتر الاصدار الاخير مجاناً.


يعد برنامج التورنت - µTorrent احد اشهر برامج التحميل في الوقت الحالي، حيث يتيح لك برنامج µTorrent تحميل الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة، اضافة الى امكانية تحميل عدة ملفات في آن واحد، مع الدعم الكامل لخدمة ار اس اس.

في الواقع، برنامج تورنت µTorrent صمم من اجل جعل عملية تبادل الملفات على الانترنت اكثر سهولة، وهو اكثر البرامج شعبية مقارنة مع البرامج الاخرى التي تعمل بنفس المجال.

يتمتع برنامج التورنت بواجهة مستخدم بسيطة وجميلة، وهي مصممة من اجل الوصول السريع لكافة الوظائف والمميزات الرئيسية الموجودة في البرنامج.

يتيح لك البرنامج كذلك الاشتراك في خلاصات ال RSS، مع امكانية البرنامج لتحميل عدة ملفات تورنت بنفس الوقت، كما يمكنك من خلال البرنامج جدولة العديد من الملفات بسهولة.

وخلال تجربتنا لبرنامج التورنت، وجدنا ان البرنامج يستهلك القليل من موارد النظام، وان البرنامج يتوقف عندما يكون جهاز الكمبيوتر في وضع الاستعداد، وهو لا يتعارض مع اي من البرامج الاخرى.

يمكنك الاعتماد على برنامج التورنت من اجل تحميل ملفاتك، وكما ذكرنا سابقاً، ان البرنامج هو الافضل في هذا المجال، نظراً لسهولة التعامل معه في تبادل الملفات عبر الانترنت.

Torrent client which enables users to quickly download files from various peers and offers support for RSS feeds, a scheduler and speed limiter

Sharing files over the Internet using torrents is quite popular and there are a few dedicated applications that can facilitate the file transfer. Such a BitTorrent client is uTorrent, a well-known program that ranks high among its peers.

معلومات البرنامج

Developer
 Ludvig Strigeus
license
Ad-supported
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج التورنت الاصدار الاخير مجانا µTorrent 3.4.6"