تحميل برنامج متصفح فايرفوكس عربي الاصدار الاخير مجانا Firefox 45.0.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج متصفح فايرفوكس عربي الاصدار الاخير مجانا Firefox 45.0.1
تحميل برنامج متصفح فايرفوكس عربي الاصدار الاخير مجانا Firefox 45.0.1

وصف البرنامج

تحميل برنامج متصفح فايرفوكس عربي الاصدار الاخير Firefox 45.0.1.


يعد متصفح موزيلا فايرفوكس واحد من اشهر متصفحات الويب الخاص بإصدار لينكس الاكثر شعبية لتصفح شبكة الانترنت بحرية وامان.

حيث سوف تكون قادر على تصفح الانترنت بحرية تامة من خلال متصفح فيرفوكس، المتصفح الاقوى في هذا المجال، كما يدعم البرنامج واجهة مستخدم بسيطة جداً، وتضم الواجهة كافة المميزات التي توفرها النسخة الاصلية لباقي الانظمة، مثل ويندوز.

يدعم المتصفح العديد من محركات البحث الافتراضية، مثل ياهو، بينج، جوجل، والعديد، مع امكانية استخدام شريط البحث كمحرك بحث افتراضي، اضافة الى ذلك سوف تكون قادر على استخدام ميزة اضافات فيرفوكس التي تمكنك من اضافة العديد من المميزات والمهام من خلال متجر اضافات فيرفوكس.

يعمل فيرفوكس بكفاءة عالية جداً من ناحية الخصوصية، خصوصاً انه يسمح لك بالوصول الى كافة المواقع الالكترونية بسهولة.

كما سوف تكون قادر على تغيير الشكل الرئيسي لمتصفح فيرفوكس من خلال تحميل المظاهر من الموقع الرسمي لمتصفح فيرفوكس، الذي يدعم العديد من الاشكال والمظاهر.

كما سوف تكون قادر كذلك على استخدام الوضع الخاص، الذي يضفي نوع من الخصوصية على جلسة التصفح، من خلال مسح كافة السجلات وكلمات المرور عند انهاء جلسة التصفح الخاصة بك، والحفاظ على خصوصية كلمات السر واشارات التصفح.

في الواقع، يمكن القول ان متصفح فيرفوكس هو متصفح رقم 1 على انظمة اللينوكس، ومن خلال استخدامنا لمتصفح فيرفوكس وجدنا ان البرنامج يقوم بكافة المهام التي من الممكن توقعها، اضافة الى الشكل الاستثنائي الذي يتميز به التطبيق، ونحن نوصي بشدة استخدام متصفح الويب موزيلا فيرفوكس حتى يلبي كافة احتياجاتك الخاصة من خلال التصفح اليومي للانترنت.

The Mozilla Firefox project is a redesign of Mozilla's browser component, written using the XUL user interface language and designed to be cross-platform, supporting Linux, Android, Microsoft Windows and Mac OS X operating systems. It is a fast, small and very easy-to-use web browser/navigator/explorer that offers many advantages over other similar products, such as the ability to block pop-up windows and the feature-rich tabbed browsing experience.

معلومات البرنامج

Developer
 Mozilla
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج متصفح فايرفوكس عربي الاصدار الاخير مجانا Firefox 45.0.1"