تحميل برنامج تغيير قوائم ويندوز مجانا ViStart 8.1 5208

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

ViStart
تحميل برنامج تغيير قوائم ويندوز مجانا ViStart 8.1 5208

وصف البرنامج

تحميل برنامج تغيير قوائم ويندوز مجانا ViStart 8.1 5208.


يعد برنامج ViStart احد اشهر البرامج التي تعمل على تغيير شكل قوائم ويندوز في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع اضافة مجموعة اختصارات من شأنها ان تسهل طريقة عملك.

يشتمل برنامج ViStart على العديد من القوائم العصرية الحديثة، مثل قائمة ابدا في ويندوز اكس بي، كذلك الحال، يمكنك استخدام برنامج ViStart بسهولة على بقية انظمة التشغيل مثل ويندوز 7، ويندوز8 والعديد من انظمة التشغيل.

يمكنك الاعتماد على برنامج Vistart كقائمة رسمية بدل من القائمة الاساسية، كونه يشتمل تماما على نفس القائمة القديمة، مع العديد من المميزات والاختصارات.

يشتمل البرنامج على العديد من الاشكال، ويمكنك التبديل بينها بسهولة من خلال الانماط والالوان، كما سوف تكون قادر على تخصيص الاعدادات من خلال قائمة المظاهر.

الاضافة مميزة جداً، وتشتمل على ميزة وخاصية البحث، التي من خلالها سوف تكون قادر على الوصول الى الملفات بسهولة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كتابة بعض الكلمات او الحروف الخاصة بأسماء الملفات.

يعد برنامج Vistart واحد من اقوى البرامج المميزة، خصوصا لاولئك الذين يهتمون بالمظهر والاناقة لأنظمة التشغيل الخاصة بهم، كما قمنا بتجريب البرنامج، ومن خلال تجربتنا، لم نلحظ اي تجمد او ايقاف في النظام، ونحن نوصي به، كونه واحد من البرامج الموثوقة والمميزة في هذا المجال.

يعمل البرنامج بكفاء عالية مع ويندوز - Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.

Windows Start Menu is used to quickly access the programs installed on the computer, documents and system settings. Usually, it is the first place we look into after powering up the PC. It contains a collection of useful shortcuts such as our Internet browser, an email client, the programs and folders that we frequently use and even the most recent documents we opened.

If you are still running Windows XP but also want a modern-looking, full blown Start Menu that resembles the one in Windows Vista, 7 or 8, you should try ViStart. In fact, using the application gets you to the point where you’re able to switch between all of these appearances, regardless of the OS you’re currently using. Thus, even though you’re a Windows 8 user, you can still revert to 7’s start menu comfortably and with few efforts.

معلومات البرنامج

Developer
 Lee Matthew Chantrey
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تغيير قوائم ويندوز مجانا ViStart 8.1 5208"