تحميل برنامج ضغط حجم ملفات بي دي اف PDF Compressor 1.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج ضغط حجم ملفات بي دي اف PDF Compressor 1.0
تحميل برنامج ضغط حجم ملفات بي دي اف PDF Compressor 1.0

وصف البرنامج

برنامج تقليل حجم ملف PDF على الكمبيوتر.


يساعدك برنامج ضغط ملفات بي دي اف PDF Compressor على توفير مساحة الاقراص المحلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تقليل حجم ملف PDF.

من ابرز مزايا برنامج PDF Compressor هو امكانية خفض الحجم الحقيق لملف البي دي اف بسهولة من اجل مساعدتك على نقل ملفات PDF بسهولة مع الاخريين.

من خلال استخدام خوارزمية معينة، يقوم برنامج PDF Compressor بتقليل الحجم الفعلي لملفات PDF بحيث لا تتأثر جودة الملف الاصلي بأي شكل من الاشكال، مع الحفاظ على كافة محتوى الملف بعد عملية الضغط.

يأتي البرنامج بواجهة مستخدم صغيرة وبسيطة، من خلالها يمكنك استخدام وتجربة كافة المميزات، كما تعد الواجهة بسيطة وسهلة التنقل والاستعمال، لذلك لن تواجه اي مشكلة في التعامل معها بغض النظر عن مستوى الخبرة المتوفرة لديك.

برنامج ضغط الملفات بسيط جداً، ومن خلال تجربتنا مع البرنامج يُنصح بأخذ نسخة احتياطية للمف الذي تود ضغطه، حتى لا تتعرض لفقدان البيانات الاصلية، رغم ذلك لم نواجه اي مشكلة في العمل او تعارض مع برامج اخرى.

Gain more storage space on your local drives and other devices by compressing PDF files' font and content using this software solution.

In spite of the fact that come with numerous advantages, one of the setbacks of PDF files is their size. Depending on the type of information you have, the document can reach a size that makes it impossible for you to send it via email to a client or business partner.

As the name suggests, PDF Compressor is an application designed to help you reduce the size of your PDF files using a particular algorithm so that the quality is not affected in any way.

معلومات البرنامج

Developer
 Free PDF Utilities
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج ضغط حجم ملفات بي دي اف PDF Compressor 1.0"