تحميل برنامج تقطيع وتحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تقطيع وتحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33
تحميل برنامج تقطيع وتحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33

وصف البرنامج

تحميل برنامج فيديو باد - اقوى برامج تأثيرات الفيديو VideoPad Video Editor.


يمنحك برنامج تحرير الفيديو فيديو باد القدرة على تقطيع وتعديل مقاطع الفيديو والافلام بسهولة خصوصا ان البرنامج يوفر لك جميع ادوات تحرير الفيديو المناسبة.

يتمتع برنامج تحرير الفيديو بواجهة كلاسيكية وسهلة، حيث تنقسم الواجهة الى عدة اجزاء الامر الذي يجعل العمل مشتت بعض الشيء، ولكن مع الاستخدام قد يبدو كل شي واضح وبسيط.

والاكثر من ذلك، سوف تكون قادر على التقاط مقاطع الفيديو من خلال الكاميرا، او الالتقاط من كرت التلفاز، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادر على اضافة الملفات الى قائمة الانتظار الخاصة بالبرنامج، وبعد ذلك سوف يكون بإمكانك الشروع بالعمل.

يمنحك البرنامج العديد من المميزات الرائعة، مثل انشاء العناويين الفرعية، اضافة الى الترجمات الخاصة بالافلام، علاوة على ذلك، يحتوي برنامج فيديو باد على العديد من المرشحات والفلاتر التي يمكنك اضافتها الى الفيديو الخاص بك.

يأتي ملف تحرير الفيديو والتأثيرات، مع ملف مساعدة يحتوي على العديد من الخطوات التعليمية التي تساعدك على استخدام البرنامج بالشكل الأمثل، اضافة الى ذلك لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد النظام، ولكن الاداء يختلف بحسب طبيعة عملك وحجم ملف الفيديو المستخدم.

Edit movies and other video recordings, cut parts of them or merge multiple clips into a single one by using this intuitive application.

Working with video files, especially editing them, is a task that requires a specialized application that can provide all the tools one needs. Among the software applications of this kind you can find VideoPad Video Editor.

The interface of this utility is divided into several parts (e.g. Media List, Effects, Transitions, Files, Clips, Video Track, Audio Track, Overlay Track), which may make everything seem a little hard to operate.

You can capture video from a camcorder or another device like a webcam or a TV capture card, and once you have added files and sequence clips to the queue, you can start editing them.

معلومات البرنامج

Developer
 NCH Software
license
TRIAL / $45.50
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تقطيع وتحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33"