تحميل برنامج تقطيع الفيديو avi للكمبيوتر AVI Splitter 2.21

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تقطيع الفيديو avi للكمبيوتر AVI Splitter 2.21
تحميل برنامج تقطيع الفيديو avi للكمبيوتر AVI Splitter 2.21

وصف البرنامج

تحميل برنامج تقطيع الفيديو avi للكمبيوتر AVI Splitter 2.21.


يمنحك برنامج AVI Splitter القدرة على قص وتقطيع ملفات avi بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما سوف تكون قادر على دمجها مع ملفات اخرى.

صمم برنامج تقطيع وقص ملفات avi من اجل مهمة واحدة وهي قص وتقطيع وتجزئة ملفات AVI الطويلة الى اقسام واجزاء حسب رغبتك، اضافة الى ذلك يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة جداً.

كي تتمكن من البدء في عمل البرنامج، يتطلب منك البرنامج ادراج ملفات AVI، وسوف تكون قادر على ذلك من خلال خاصية تصفح الملفات، او ميزة السحب والافلات، فهو يدعم كلتا الطريقتين.

عمل البرنامج بسيط جداً، حيث سيتطلب منك فقط تحديد الجزء الذي تود استخراجه، من خلال تحديد نقطة البداية والنهاية للجزء الذي تريد استخراجه، مع خيار تحديد جزء الصوت والفيديو.

بمجرد الانتهاء من تحديد نقطة البداية والنهاية سوف تكون قادر على الشروع في العمل والبدء بعملية القص.

من خلال تجربتنا مع برنامج قص وتقطيع ملفات الفيديو، لاحظنا ان البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد النظام، علاوة على ذلك، البرنامج مرفق مع دليل مستخدم يرشدك الى طريقة عمل البرنامج خطوة بخطوة، كما ان البرنامج يمكنك التعامل معه دون اي صعوبات، خصوصا مع الخبراء او الناشئين، وفي الواقع نحن نوصي بإستخدامه.

You can split your large AVI files into smaller ones, or you can manually extract video segments and integrate them into other files

AVI Splitter is a software that is designed for a single task: to cut files in the AVI format to the needed length.

The user interface of the program resembles an ordinary media player so you can start by inserting an AVI file, by using the file browser or the "drag and drop" method.

The concept of AVI Splitter is simple. You can normally play the video and navigate back and forth in it by using the "Fast Forward" and "Fast Backward" buttons, as well as "Next Frame" and "Previous Frame".

معلومات البرنامج

Developer
 BRIZ Software
license
TRIAL / 19.95$
Rate
4.5/5 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تقطيع الفيديو avi للكمبيوتر AVI Splitter 2.21"