تحميل برنامج لتحسين جودة الفيديو للكمبيوتر Video Enhancer 1.9.12

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج لتحسين جودة الفيديو للكمبيوتر Video Enhancer 1.9.12
تحميل برنامج لتحسين جودة الفيديو للكمبيوتر Video Enhancer 1.9.12

وصف البرنامج

تحميل برنامج لتحسين جودة الفيديو للكمبيوتر Video Enhancer 1.9.12.


برنامج تحسين جودة الفيديو Video Enhancer - هو واحد من اقوى الادوات التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تحسين جودة الفيديو بإستخدام فلاتر مختلفة يدعمها البرنامج.

حيث يعمل برنامج Video Enhancer على اضافة العديد من التعديلات على اشرطة الفيديو الخاصة بك، مثل تحسين السطوع وتصحيح الالوان، مع امكانية ضغط الفيديو، بسهولة من خلال ادوات بسيطة.

يشتمل برنامج تحسين الفيديو Video Enhancer - على واجهة مستخدم بسيطة جداً وبديهية يمكن التعامل معها من قبل جميع المستخدمين بغض النظر عن الخبرة في هذا المجال.

يمكنك تحسين جودة الفيديو من خلال الخيارات السريعة " المستحسنة " من خلال ترك البرنامج يقوم بإضافة كافة التحسينات من خلال ارشادات بسيطة يمكنك اتباعها.

اضافة الى ذلك، بإمكانك ضبط الملف المُخرج من خلال تحديد خيارات الاخراج مع امكانية ضبط وتعديل جودة وامتداد الملف المُخرج.

برنامج تحسين الفيديو يدعم العمل مع عدة ملفات في آن واحد، ولكن في الواقع، البرنامج لا يرقى الى تطلعات المستخدمين في العمل، اضافة الى ذلك، استجابة البرنامج تعتمد بشكل كبير على حجم الملف الذي يتم التعامل معه.

Increase the resolution of your videos without damaging their quality using various VirtualDub filters with the help of this reliable software utility

Video Enhancer is a reliable utility that can help you increase resolution of your video files while trying to preserve the quality of the original clip as much as possible.

With the help of VirtualDub filters, Video Enhancer tries to apply multiple adjustments to the new video, including brightness control, noise removal and color correction. Additionally, it can recompress the processed video with a codec selected by the users, via a very simple and intuitive interface.

معلومات البرنامج

Developer
 Dee Mon
license
TRIAL / 39.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج لتحسين جودة الفيديو للكمبيوتر Video Enhancer 1.9.12"