تحميل برنامج اخفاء الاي بي الحقيقي على الانترنت مجانا hide.me VPN 1.2.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج اخفاء الاي بي الحقيقي على الانترنت hide.me VPN 1.2.0
تحميل برنامج اخفاء الاي بي الحقيقي على الانترنت hide.me VPN 1.2.0

وصف البرنامج

تحميل برنامج اخفاء الاي بي الحقيقي على الانترنت hide.me VPN 1.2.0.


يعد برنامج hide.me VPN احد اشهر برامج اخفاء الاي بي الحقيقي الذي يمكنك من خلاله اخفاء هويتك الحقيقية اثناء تصفح الانترنت من خلال خدمة في بي ان VPN.

علاوة على ذلك، تتيح لك برامج اخفاء الاي بي امكانية تصفح الانترنت بشكل آمن، بعيداً عن تعقب المواقع الالكترونية لحركات تنقلك، ومراقبة عنوان الاي بي ادرس الخاص بك.

عملية تثبيت برنامج hide.me VPN تقليدية جداً وهو كباقي البرامج الاخرى، ولكن في نهاية عملية التثبيت سيطلب منك البرنامج ادخال اسم المستخد وكلمة المرور الخاصة ب hide.me من اجل الحصول على عنوان في بي ان.

وعند اختيار اتصال الفي بي ان [ VPN ] ينصح بإستخدام في بي ان قريب من مكان اقامتك من اجل سرعة اتصال افضل اثناء تصفح الانترنت.

برامج اخفاء الاي بي تجعل عملية تصفح الانترنت اكثر اماناًـ وتقوم بتشفير المعلومات الخاصة بك، اضافة الى امكانية تشفير الملفات الشخصية الحساسة بك اثناء جلسات التصفح، واكثر من ذلك، عملية تصفحك على الانترنت ستبقى سرية تامة.

برنامج اخفاء الاي بي hide.me VPN احد اقوى البرامج المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل اخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بك، وتصفح الانترنت كشخص مجهول، بعيداً عن تعقب الغرباء.

Online navigation poses some risks to each Internet user, related to action tracking, behavior tracing and identity theft. A smart way to protect yourself from such threats is to reroute your connection through a secure server that can simulate a virtual private network. hide.me VPN is one of the software solutions that can give you a helping hand in safeguarding your real identity and location.

معلومات البرنامج

Developer
 eVenture Ltd.
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج اخفاء الاي بي الحقيقي على الانترنت مجانا hide.me VPN 1.2.0"