تحميل برنامج متصفح التنين للكمبيوتر مجانا Comodo Dragon 48.12.18.249

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

Comodo Dragon

وصف البرنامج

تحميل برنامج متصفح التنين للكمبيوتر مجانا Comodo Dragon 48.12.18.249.


يعد برنامج متصفح التنين Comodo Dragon احد البرامج المبنية على اساس الكروم، يشبه متصفح جوجل كروم الى حد كبير في الخيارات، ولكن ما يختلف عنه، هو ان متصفح التنين تميز بخيارات آمن عالية جداً.

كما أسلفنا سابقاً، ان واجهة متصفح التنين تماماً كبرنامج جوجل كروم، وهو خيار ممتاز للتصفح، وذلك بسبب السرعة التي يتميز بها المتصفح، اضافة الى ان عملية تثبيت البرنامج بسيطة جداً، وتقليدية كباقي البرامج، وفي حال عدم اشتمال جهاز الكمبيوتر الخاص بك على برنامج فلاش بلير سيقوم بتنصيبه بشكل آلي.

خصائص برنامج متصفح التنين تشترك الى حد كبير مع برنامج جوجل كروم، فمن الممكن تصفح مواقع الانترنت بعلامات تبويب متعددة، كما سوف تكون قادر على استيراد الاشارات المرجعية من المتصفحات الاخرى وادارتها بسهولة.

اضافة الى ذلك، سوف تكون قادر على تحديد كلمة مرور رئيسية من اجل الوصول الى كافة كلمات المرور، وهي ميزة قوية من اجل اضفاء خصوصية على كلمات المرور الخاصة بك.

برنامج متصفح التنين، لا يستهلك الكثير من موارد النظام، ولم تبرز اي مشكلة او خطأ في النظام اثناء فترة تجربة برنامج متصفح التنين، اضافة الى ذلك، يعد برنامج متصفح التنين واحد من اقوى البرامج التي يمكنها ان تلبي كافة احتياجات المستخدمين اثناء عملية تصفح الانترنت.

Chromium-based web browser which resembles Google Chrome in looks and options while putting emphasis on security via Comodo DNS Servers and other features

Drawing its source code from Chromium, Comodo Dragon is a fast web browser that mostly puts emphasis security while surfing the Internet. It contains several handy extensions and shares most of its features with Chrome.

معلومات البرنامج

Developer
 Comodo Inc
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج متصفح التنين للكمبيوتر مجانا Comodo Dragon 48.12.18.249"