تحميل برنامج الملفات المضغوطة عربي للكمبيوتر مجانا Bandizip 5.13

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج الملفات المضغوطة للكمبيوتر مجانا Bandizip 5.13.
تحميل برنامج الملفات المضغوطة للكمبيوتر مجانا Bandizip 5.13.

وصف البرنامج

تحميل برنامج الملفات المضغوطة للكمبيوتر مجانا Bandizip 5.13.


يعد برنامج Bandizip احد اقوى البرامج التي يمكنك من خلالها ضغط وفك الضغط عن الملفات بسهولة، مع دعم واسع للعديد من امتدادات الملفات المضغوطة.

حيث يضم برنامج ضغط الملفات Bandizip العديد من الامتدادات التي يدعمها على سبيل المثال : ZIP، RAR، CAB، 7Z، LZH والعديد من الامتدادات.

يمكنك الاعتماد على برنامج Banlizip من اجل فك الضغط عن اي ملف مضغوط، اضافة الى ذلك، يدعم البرنامج عدة طرق من اجل الملفات، مثل برنامج متصفح الملفات، او ميز السحب والافلات.

كما يحتوي برنامج Bandizip على العديد من خيارات التحرير، مثل اعادة تسمية الملفات، او تحريرها، اضافة الى التعليقات، والعديد من الخيارات التي سوف تكون قادر على تطبيقها.

برنامج ضغط وفك ضغط الملفات Bandizip لا يستهلك الكثير من معالج النظام، وخلال فترة الاستخدام لم تظهر اي من رسائل الخطأ او التعطل، ويمكن القول ان برنامج Bandizip يلبي كافة احتياجات المستخدمين في مجال ضغط وفك ضغط الملفات.

Fast compression and decompression tool with extensive file type support, archive spanning, encryption, multiple compression levels, integrity checker, context menu integration, and more

Bandizip is a straightforward compression and decompression tool which includes a long list of supported formats, whether we're talking about archive files (e.g. ZIP, RAR, CAB, 7Z, LZH), UNIX files types (e.g. TAR, GZ, TGS, LZMA), CD/DVD-related formats (e.g. ISO, IMG) or others (JAR, WAV, XPI).

معلومات البرنامج

Developer
 Bandisoft
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج الملفات المضغوطة عربي للكمبيوتر مجانا Bandizip 5.13"