تحميل برنامج فتح وتحرير ملفات وورد للكمبيوتر Word Editor 5.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج فتح وتحرير ملفات وورد للكمبيوتر Word Editor 5.0
تحميل برنامج فتح وتحرير ملفات وورد للكمبيوتر Word Editor 5.0

وصف البرنامج

تحميل برنامج فتح وتحرير ملفات وورد للكمبيوتر Word Editor 5.0


يساعدك برنامج فتح ملفات الوورد Word Editor القدرة على تحرير وفتح ملفات الورد بسهولة من خلال واجهة مستخدم بسيطة، مع الدعم الكامل للعديد من امتدادات الملفات.

برنامج وورد ايدتور هو احد البرامج الهامة والمقترحة لك من اجل استخدامه في فتح وتصفح حزمة ملفات مايكروسوفت وورد - مع الدعم لعدة صيغ من المستندات.

من الصيغ التي يدعمها برنامج فتح وتحرير ملفات الوورد امتدادات : DOCX, RTF, TXT and PDF المستخدمة في حزمة اوفيس 97 الى عام 2010.

يمكنك من خلال برنامج الورد تحرير واضافة العديد من الفقرات الى المستند الخاص بك، مع امكانية تغيير الخطوط والالوان بسهولة، كما سوف تكون قادر على اضافة الجداول والاعمدة الى ملف الوورد الخاص بك.

كما سوف تكون قادر على تغيير طريقة عرض ملفات الوورد بسهولة، حيث يدعم البرنامج خيار واجهة الكتاب، وخيار واجهة الصفحة الواحدة، ويمكنك الاختيار بينهما بسهولة.

يمكنك الاعتماد على البرنامج في فتح ملفات الوورد الخاصة بك، والعديد من المستندات، مع دعم تحرير هذا النوع من الملفات.

An all-in-one text editor that you can use to open and modify Word documents as well as convert them to various other Office supported formats.

Word Editor, as its name suggests, is an application you can use to view, edit and convert Microsoft Word documents.

It can handle DOCX, RTF, TXT and PDF formats that are created using MS Office from 97 to 2010. As far as the interface goes, it very much resembles that of Microsoft Word which makes it highly comprehensive and easy-to-use by anyone.

As a text editor, you can expect that it offers you both basic and advanced tools. You can obviously change paragraph settings as well as font properties. You can add bullets, modify text alignment, change the font along with its size and color and even use predefined color schemes within your document.

معلومات البرنامج

Developer
 Abdio Software Inc
license
TRIAL / 49.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج فتح وتحرير ملفات وورد للكمبيوتر Word Editor 5.0"