تحميل برنامج winrar اخر اصدار عربي للكمبيوتر WinRAR 5.31

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج winrar اخر اصدار عربي
تحميل برنامج winrar اخر اصدار عربي 

وصف البرنامج

تحميل برنامج وينرار الاصدار الاخير للكمبيوتر.


يعد برنامج وين رار البرنامج الاقوى في مجال فك الضغط عن الملفات المضغوطة، او الملفات المؤرشفة بإمتداد زيب، رار، والعديد من الامتدادات.

كما يتيح لك برنامج وينرار ضغط الملفات وارشفتها وتقليل حجمها من خلال النقر بالزر الايمن للماوس على الملف الذي تود ضغطه، ثم نقوم بإختيار "إضافة للارشيف".

علاوة على ذلك، أصبح بإمكانك قفل الملفات بكلمة مرور من خلال برنامج وينرار وذلك من اجل اضفاء طابع الحماية والخصوصية على ملفاتك.

حيث اصبح بامكانك تشفير ملفاتك بسهولة من خلال برنامج وينرار، من خلال نفس الخطوات السابقة، ولكن عند ضغط الملف نقوم بتفعيل خيار " كلمة المرور " ومن ثم الضغط على "set password"، مع العلم ان هذه الميزة تعمل في كلا الامتدادين زيب، رار.

برنامج وينرار خفيف جداً ويعمل دون اي تعارض مع البرامج الاخرى، ويعمل بالحد الادنى للإمكانيات الموجودة في جهازك، كما انه مطلب اساسي في كل جهاز، وذلك نظراً لأهميته.

واجهة برنامج وينرار كلاسيكية وبسيطة جداً، حيث يمكنك إدارة ملفاتك بسهولة من خلال هذا الواجهة السهلة، وسوف تكون قادر على التعامل معها بالحد الادنى من الخبرة، وذلك بسبب البساطة التي تتمتع بها واجهة البرنامج.

يمكنك الاعتماد على برنامج وينرار كخيار أول لإدارة الملفات المضغوطة والمؤرشفة بإمتداد Zip, RAR من خلال هذا التطبيق سهل الاستخدام.

Archiving utility with a complex compression engine, security features, integrity checkup, repair feature, recovery mode, file splitting, and more.

WinRAR is an advanced data compression utility that supports a wide array of formats, including RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-Zip. It enables you to create, organize and manage archives in a comfortable and quick manner.

The complex compression used creates small archives to save disk space and enable faster file sharing. Audio and graphics files benefit from a special archiving algorithm which doesn't sacrifice quality.

It's also possible to split archives into several smaller volumes to spread them across multiple devices and easily transfer them onto other computers, which is particularly practical when attempting to compress very large files.

معلومات البرنامج

Developer
rarlab
license
AD-SUPPORTED / 29.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج winrar اخر اصدار عربي للكمبيوتر WinRAR 5.31"