تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا عربي Viber 5.9

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا عربي Viber 5.9
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا عربي Viber 5.9

وصف البرنامج

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا - إبق على اتصال مع اصدقائك !

يعد Viber أحد اشهر برامج التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلاله التواصل مع اصدقائك بسهولة، كما أصبح الان متوفر لمختلف منصات التشغيل التي ابرزها : اندرويد و IOS وانظمة سطح المكتب ويندوز.

يتيح لك فايبر امكانية اجراء المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل النصية SMS مجانا الى الاصدقاء والعائلة.

فايبر متوفر لمختلف منصات التشغيل مجانا مثل : اندرويد - بلاك بيري - ويندوز موبايل - ايفون - ونسخ اجهزة سمبيان لهواتف نوكيا.

من اجل عمل التطبيق بكفاءة عالية، يتطلب منك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، ومن ثم يجب تثبيته على جهاز الكمبيوتر، وبعد ذلك سوف تكون قادر على مزامنته مع جهاز الهاتف المحمول الخاص بك حتى تتمكن من ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات.

واجهة البرنامج سهلة جدا، ويمكنك التعامل معها بسهولة، حتى وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية من اجل ادارة مثل هذا النوع من البرامج، حيث ستكون قادر على عرض كافة الاسماء التي لديك في سجل الهاتف التي تملك حساب فايبر من اجل التواصل معهم، اضافة الى امكانية عرض المكالمات الاخيرة.

سوف تكون قادر من خلال برنامج فايبر امكانية ارسال وتبادل ملفات الصور والفيديو بسهولة، وذلك من خلال ارسال الملفات الى الاصدقاء.

Viber is an approachable software tool that proposes a simple solution for getting in contact with friends and family, by making phone calls and sending SMS messages for free over the web. It is cross-platform and supports iOS, BlackBerry OS, Android, Windows Phone, Series 40, Mac OS, Symbian and Bada devices.

In order to efficiently work with this app, it must be installed on both the computer and mobile devices that you're trying to reach. After confirming the activation code, data will be synchronized so you can make calls and send texts via Wi-Fi or 3G.

The application is wrapped in a clean and intuitive interface that permits anyone to quickly get used to it, displaying all the available contacts, recent conversations and calls. You can exchange emoticons and locations in addition to text, photo and video messages.

معلومات البرنامج

Developer
 Viber Media Inc.
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا عربي Viber 5.9"