تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر Download WhatsApp 2016

الكاتب بتاريخ
واتس اب - برنامج واتس اب بطبيعة الحال نعرف جميعاً أنه واحد من أقوى وأشهر برامج المحادثة على الهواتف الذكية .

يتعتبر أفضل وسيلة تواصل اجتماعي وارسال واستقبال رسائل ومكالمات فوريه ف الوقت الحالي من خلال الجوال هى عن طريق استخدام واتس اب, حيث أنه يمكن المستخدم من إرسال و أستقبال الملفات الخاصه مثل الصور والفيديو وإلخ .

عن بداية عمل واتس اب :-
بدأ الواتس اب في عام 2009 من قبل مؤسسه " بريان أكتون " الذي كان يعمل في شركة ياهو Yahoo سابقاً ومعه شريكة وصديقة جان كوم وهو مهندس كمبيوتر ورائد أعمال إنترنت أميركي والرئيس التنفيذي لبرنامج واتس اب .

وصل عدد تحميل واتس اب حوالي 450 مليون مشترك من حول العالم بمختلف الأعمار ويستخدمة 70% من هؤلاء بإستمرار شبه يومي هذا غير أن 1 مليون مشترك ينضم إلية كل يوم، وبهذة الإحصائيات واتس اب يضع نفسه على طريق الوصول إلى المليار مستخدم مثل الرقم الذي حققه موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك منذ أشهر فقط .

استخدام واتس اب يمنح المستخدمين خصوصية غير موجوده في البرامج الأخرى التي تعمل في نفس التخصص، بالإضافة إلى طريقة مباشرة أكبر للتواصل مع أصدقائهم عوضاً عن التواصل معهم في فضاء مفتوح كما هو الحال في فيس بوك .

أكاديميين من جامعة برينستون وهي جامعة خاصة بحثية متعددة الإختصاصات تقع في بلدة برنستون بولاية نيو جيرسي توقعوا أن يخسر موقع فيس بوك بين عام 2015 و عام 2017 حوالي 80% من مستخدميه نظراً لما يقدمة برنامج الواتس اب من خدمات تجعل شهرتة تزيد يوم بعد يوم بشكل مبالغ فيه .

عرضت شركة جوجل Google شراء واتس اب مقابل 10 مليار دولار ولكن تم رفض العرض ثم بعد ذلك عرض موقع فيس بوك FaceBook والذي يملكه رجل الأعمال مارك زوكربيرغ شراء البرنامج مقابل 19 مليا دولار ...
ولقد استحوذ فيس بوك على عملاق المراسله الفوريه واتس اب ويقول زوكربيرغ أن الإستحواذ على واتس اب سيساعد شركته على الإستمرار في تقديم خدمات التواصل للمستخدمين حول العالم والتميز والصداره في هذا المجال .

وحالياً تم اطلاق نسخة جديده من البرنامج تحمل اسم " واتس اب بلس " وهذا الإصدار من تحديث شركة فيس بوك لكي تظهر بصمتها الأولى على البرنامج ولتقديم أداء أفضل وحماية أكبر للمستخدمين .

تحميل, برنامج, تطبيق, واتس اب, للكمبيوتر, مجانا, Download ,WhatsApp ,2016

عن مزايا برنامج واتس اب :-
  1. يمكن للمستخدم الذي يقوم بإرسال رسالة نصيه إلى شخص أخر أن يعرف ما إذا كان المستقبل قد اطلع على هذىة الرسالته أم لا، بالاضافة إلى إمكانية تعطيلها وقتما شئت .
  2. يعمل على جهاز الكمبيوتر مثل الهواتف الذكية، بحجم صغير، باللغة العربية.
  3. سرعة كبيرة جداً في التواصل وعند إرسال وأستقبال الملفات الكبيرة في الحجم.
  4. واتس اب يوفر للمستخدم الحماية بشكل كبير جدا عن باقي برامح الشات والماسنجر.
  5. إخفاء أكثر من خيار مثل الحالة الشخصية واخفاء الصور الشخصية وغيرة.
  6. يمكن عمل مجموعات وإدخال عدد كبير من الأصدقاء بداخلها والتحدث الفوري، ويمكنك أيضا التواصل والدردشة عبر الفيديو بجوده عالية.
يوجد العديد من المميزات الأخرى ولكن لك كمستخدم سوف تتعرف عليها عند تجربة البرنامج تابع شرح التحميل والتثبيت.

عن تحميل وتثبيت البرنامج :-
إلى كل محبي ومستخدمي هذا البرنامج عملاق الشات والماسنجر يمكنكم تحميل واتس اب بأحدث واخر اصدار له في عام 2016 لسطح المكتب WhatsApp Pc هذة النسخة تعمل على الكمبيوتر فقط وباللغة العربية سوف نضع لكم أولاً روابط تحميل برنامج BlueStacks هذا البرنامج سيمكنكم من تشغيل واتس اب للكمبيوتر فهو مختص في تشغيل جميع تطبيقات الهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر بشكل جيد ثانياً تحميل واتس اب وهذا من خلال أفضل موقع لتنزيل الملفات من على الإنترنت.

شرح تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك


البرنامج يعمل على أنظمة التشغيل الأتية: 7 ، 8 ، 10 ، Xp ، Vista.
السعر مجاني Free.
أولاً تحميل برنامج بلو ستاك " BlueStacks " المستخدم في الشرح لتشغيل نظام الاندرويد " Android " على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :-

ثانياً تحميل برنامج الواتس اب النسخه الخاصه بالكمبيوتر لإستضافتة على برنامج بلو ستاك مباشرة دون الحاجة إلى البحث عنه داخل البرنامج :-

كما يمكنك تحميل واتس اب لجميع الهواتف الذكية من خلال الروابط التالية :- 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر Download WhatsApp 2016"