برنامج اضافة تاثيرات على كاميرا الويب برابط مباشر AlterCam 3.1 Build 319

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

برنامج اضافة تاثيرات على كاميرا الويب برابط مباشر AlterCam 3.1 Build 319

حيث يتيح لك برنامج AlterCam امكانية تعديل مقاطع الفيديو على كاميرا الويب الخاص بك وجعلها اكثر متعة من خلال هذا التطبيق البسيط، على على ذلك يتيح لك برنامج AlterCam امكانية التقاط لقطات من خلال الكاميرا، او تسجيل من خلال سطح المكتب.

منذ ان اصبح الانترنت سريعا جدا، لم تعد الناس تهتم سوى بالمحادثات المرئية، التي لا غنى عنها مع الاصدقاء وافراد العائلة على الانترنت.

حيث سوف تكون قادر من خلال برنامج AlterCam امكانية اضافة المزيد من المتعة على دردشة الفيديو الخاصة بك من خلال اضافة التأثيرات على الويب كام الخاص بك، وتشمل التأثيرات العديد من المؤثرات الرائعة.

والميزة الاكثر اثارة، هي امكانية القدر على استخدام البرنامج او اضافة تأثيرات على عدة تطبيقات متاحة للعمل في نفس الوقت.

AlterCam is an application that enables you to add a bit of fun to your video chat sessions, by applying various effects to alter your webcam stream. The choices include grayscale, negative and mosaic effects and you can combine them in any way you wish to obtain the desired result. The modifications can be previewed inside the program, which has a built-in webcam viewer.

One of the other useful features of AlterCam is the ability to send the effects to multiple applications at the same time, while also getting around the “Webcam busy” error that usually pops up when you are trying to open more than one instance.

معلومات البرنامج

Developer
Bolide Software
license
TRIAL / 34.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "برنامج اضافة تاثيرات على كاميرا الويب برابط مباشر AlterCam 3.1 Build 319"