تحميل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 2016 عربي

الكاتب بتاريخ
حول برنامج Kies :-
و بما اننا في هذا الزمن الرقمي و عالم الاتصال الـ لا سلكي حيث اصبحت بعض الهواتف المحمولة تشحن كهرباء لا سلكياً و كذلك الاتصال بالانترنت بخاصية الواي فاي ، و بما ننا كنا قديماً نستخدم كابل لتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر لنقل و ادارة الملفات او حتى خلع الميموري كارد و وضعه في الكمبيوتر عن طريق reader ، و لكن اليوم يمكنك الاستغناء عن كل هذا و توصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر بطريقة لاسلكية.

برنامج Kies للاندوريد يمكنك من توصيل الهاتف الذكي الخاص بك بالكمبيوتر او الاب توب بدون أسلاك حيث يعمل البرنامج عن طريق الواي فاي و يعرض لك كافة الملفات و الصور و الفيديوهات الموجودة بالهاتف الذكي او التابلت ، فيمكنك اضافة ملفات عليها او حذف منها او ادارتها حيث يمكنك من الادارة الكاملة و الشاملة للملفات.

في الحقيقة يمكنك استخدام برنامج  Kies air على هاتف سامسونج جلاكسي و بدون تنصيب البرنامج على الكمبيوتر حيث بعد فتح البرنامج على سامسونج جلاكسي يعطيك IP تقوم بوضعه في المتصفح على الكمبيوتر و من ثم تظهر لك كافة الملفات و الصور بطريقة منسقة لتبدء في ادارتها و رفع الملفات ، و لكن اذا كنت تريد برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تحميل برنامج kies apk من خلال موقعنا موقع تحميل برامج مجانية بكل سهولة من الرابط اسفل الموضوع.

مميزات برنامج Kies air :-
  1. البرنامج مجاني و يعمل على جميع اجهزة سامسونج جلاكسي و تابلت اندرويد
  2. واجهة جذابة و منسقة حيث تبدء بعرض الصور في مجلدات و بجانبها الفيديوهات و تحتها ملفات الصوت و باقي المجلدات في شريط بالطول على الجانب الايمن من البرنامج.
  3. امكانية استخدام برنامج Kies air على المتصفح مباشرة بدون تثبيت على الكمبيوتر
  4. توصيل هواتف سامسونج جلاكسي بالكمبيوتر بدون اسلاك عن طريق الواي فاي فقط
  5. سرعة رفع و تنزيل الملفات حيث تتعدى سرعة التحميل العادية و تعتبر نقل عادي من و الى الكمبيوتر

 صورة و شعار برنامج Kies 2016


صور برنامج Kies 2016



تحميل برنامج Kies air 2016
يعمل على اي متصفح بالاضافة الى xp / 7 / 8 / vista
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني Free

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 2016 عربي"