تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية الى العربية للكمبيوتر بدون نت VerbAce-Pro Arabic-English 2.5

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية الى العربية للكمبيوتر VerbAce-Pro Arabic-English 2.5
تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية الى العربية للكمبيوتر VerbAce-Pro Arabic-English 2.5

وصف البرنامج

تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية الى العربية للكمبيوتر VerbAce-Pro Arabic-English 2.5.

اقوى قاموس انجليزي عربي يتضمن قاعدة ضخمة من المعلومات التي تساعدك على ترجمة الكلمات من الانجليزية الى العربية، والعكس، من العربية الى الانجليزية بسهولة بنقرة واحدة.

علاوة على ذلك، يدعم برنامج الترجمة امكانية ترجمة النصوص والفقرات بسهولة، مع الدعم الكامل لخاصية النطق الصوتي للكلمات من اجل مساعدتك على التعرف على طريقة النطق الصحيح للكلمات.

في حال كنت تود تعلم اللغة الانجليزية، سوف تكون مضطر لاستخدام هذا البرنامج، وذلك بسبب المميزات الرائعة التي يتمتع بها البرنامج، فهو يعد مترجم جيد ويساعدك في كل ما تود العثور عليه في حال واجهت اي صعوبة.

برنامج VerbAce-Pro Arabic-English هو اهم البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تعلم اللغة الانجليزية وذلك بسبب قاعدة البيانات التي يمتلكها البرنامج.

يساعدك البرنامج على الحصول على ترجمة فوري للعديد من النصوص والكلمات، من خلال نافذة صغيرة، مما يضفي نوعا من السرعة في عملية الترجمة.

واجهة البرنامج بسيطة جداً، وتتضمن عدد قليل من الخيارات، كما يتح حفظ كل عملية ترجمة وبحث قمت بإجرائها في ملف التاريخ من اجل امكانية الوصول اليها مجدداً، مع دعم البرنامج لامكانية تلقي التحديثات والاخطارات.

يمكنك الاعتماد على القاموس الناطق من اجل تعلم الانجليزية او لتعلم العربية بخطوات سهلة، ولن تواجه اي مشكلة في عمل البرنامج، او عملية التثبيت.

البرنامج تجريبي بترخيص TRIAL / 34.95$

A user-friendly dictionary that includes an extensive database for helping you translate words from Arabic into English or vice versa, one-click word translation mode, custom hotkeys, voice pronunciation and more.

So, you have decided to learn a new language and broaden your horizons. Then why not try something a little exciting and exotic such as Arabian, for instance. But of course, you are going to need some help - a good translator, at least.

VerbAce-Pro Arabic-English is an educational tool with a very extensive database concerning Arabic to English, and English to Arabic language translations.

During installation you are required to select hotkeys for mouse activation and keyboard activation combination (for an instant translation when you click a word), as well as micro window activation.

The user interface is simple, and it bundles a few options. Each new search is saved in the history file, and you can set VerbAce to receive software updates notifications.

معلومات البرنامج

Developer
 VerbAce
license
TRIAL / 34.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج الترجمة من الانجليزية الى العربية للكمبيوتر بدون نت VerbAce-Pro Arabic-English 2.5"