برنامج حماية الجهاز من الاختراق ZoneAlarm Free Download

الكاتب بتاريخ
عندما نقوم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بشبكة الإنترنت نفتح الأبواب التي يمكن استخدامها من قبل المتسللين لمهاجمتنا أو سرقة تفاصيل الخاصة بنا.
للكفاح ضد هذا النوع من التهديد لدينا العديد من البرامج المخصصة في هذا المجال " الحماية من الاختراق " أو كما يسميه البعض جدران الحماية، وواحد من أقوى وأفضل هذة البرامج المتاحة في الوقت الحالي بالمجان للجميع هو برنامج ZoneAlarm.

برنامج زون الارم يعمل على التحكم في كافة الاتصالات الواردة والصادرة من جهاز الكمبيوتر لدينا، والحماية ف الوقت الحقيقي والابلاغ عن كل منهم الذين يحاولون اختراق جهازك او دس برامج تجسس على النظام الخاص بك.
قبل أن تضمنت أنظمة Windows وغالبية مضادات الفيروسات الجدران النارية، وأصبح برنامج ZoneAlarm Free بشعبية كخادم أمن المختص مع واجهة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى انهُ كان مجاني تماماً.

برنامج ZoneAlarm مجانا ما زال واحداً من أفضل الجدران النارية، ولا له بديل من منتجات الحماية التي وضعتها ZoneAlarm وظائف برامج مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة التجسس، تركيز كل قوتها في كشف ومنع اتصالات غريبة.

بإختصار شديد برنامج ZoneAlarm يمنع دخول اي ملف غير مرغوب فيه من قبل اي شخص على شبكة الانترنت اذا كان صديق او غيرة دون إعلامك.

شروط ومعلومات إضافية : 
من الضروري أن يكون لديك اتصال بإنترنت لإكمال عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

تحميل برنامج ZoneAlarm مجانا برابط مباشر من خلال موقعنا المتواضع " خالي من الفيروسات " ونسعد بزيارتك لنا مرة اخرى تابع التحميل ...

شعار برنامج ZoneAlarm
ZoneAlarm Free Download

شرح برنامج ZoneAlarm




تحميل برنامج ZoneAlarm
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
الموقع الرسمي لبرنامج ZoneAlarm
المطور : www.zonealarm.com.
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 41 MB. 

0 تعليق على موضوع "برنامج حماية الجهاز من الاختراق ZoneAlarm Free Download"