برنامج حمايه من الفيروسات Malwarebytes Anti-Malware

الكاتب بتاريخ
يعد برنامج Malwarebytes Anti-Malware واحداً من اهم برامج الحمايه المجانيه التى تساعدك كثيراً فى حمايه جهازك الكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات وملفات التجسس التى تهدد الاجهزه واحياناً تخربها وتقضى عليها فيجب عليك استخدام هذا البرنامج الان وفى اسرع وقت ممكن لتحافظ على سلامه جهازك وتطرد الملفات المضره خارجه بلا عوده حيث يساعدك برنامج Malwarebytes Anti-Malware على مكافحه الفيروسات التى قد تتسبب فى بطئ الجهاز وتخريبه على المدى البعيد فيجب عليك استخدامه للتخلص من جميع المشاكل التى تواجه جهازك الكمبيوتر وتعوق استخدامك وقد تتسبب ايضاً كثره الفيروسات فى اتلاف ملفاتك وتخريبها فيجب عليك استخدام البرنامج الان والتخلص من جميع المشكلات التى تواجهك على جهازك الكمبيوتر .

كيف يعمل برنامج Malwarebytes Anti-Malware
بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج سيعرض عليك البرنامج صفحه صغيره تحتوى على بعض الخيارات المتعلقه بعمليه الفحص والكشف عن الفيروسات ستقوم بتحديد الخيار الذى تريده ثم تقوم بتحديد الاماكن المراد فحصها والتى تشك بأحتوائها على ملفات تجسس ومن الافضل لك ان تحدد فحص للجهاز بأكمله حتى تتمكن من توفير امان اكثر على جهازك ثم تترك الجهاز لفتره حتى تنتهى مده الفحص ويقوم البرنامج بعرض معلومات الفحص والملفات التى تعرضت للفيروسات ويقوم البرنامج بالتخلص منها بأقصى سرعه حتى لا تؤثر على باقى الملفات الاخرى وهذا يساعدك كثيراً على حمايه جهازك والحفاظ عليه من اى خطر .
كما ان برنامج Malwarebytes Anti-Malware يقوم بفحص شامل على الانترنت والاجهزه ويقوم بتأمين مواقع الانترنت ويحافظ علي جهازك من التعرض لاى فيرس او موقع ضار فهو حقاً برنامج رائع جداً وانصح بتجربته .

الواجهه : تميز برنامج Malwarebytes Anti-Malware بأحتوائه على واجهه مميزه جداً وبسيطه تجعله برنامج سهل جداً التعامل معه فهو يختلف تماماً عن باقى البرامج الاخرى والتى قد تكون صعبه الاستخدام وتحتاج منك الخبره فى التعامل فهو ايضاً يحتوى على مجموعه من الادوات البسيطه جداً التى تساعدك كثيراً وتسهل عليك عمليه الاستخدام .

اهم مميزات برنامج Malwarebytes Anti-Malware
  1. كشف وإزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  2. 3 أنواع من التحليلات المتاحة : تحليل سريع، مفصل، ذاكرة فلاش. 
  3. الكشف عن التهديدات المختلفة وتحديثات دورية لقاعدة البيانات لتشمل أحدث انواع الفيروسات. 
  4. يوجد منهُ نسخة مدفوعة يمكنك شراءها للحصول اضافات وميزات إضافية مثل وحدة الحماية في الوقت الحقيقي، والصفر منع الهجوم يوم على حد سواء للكمبيوتر وكذلك عند تصفح الإنترنت أو يحلل البرنامج من بين آخرين. 
  5. بمجرد كشف برنامج Malwarebytes Anti-Malware عن تهديداً، ستتمكن من القضاء عليه مباشرة، وتجاهله أو حفظ سجل مع المعلومات التي تم إنشاؤها. 

بإختصار برنامج Malwarebytes يعمل على تحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثاً عن الفيروسات والتهديدات المختلفة، وحمايتة دائما من برامج التجسس، والفيروسات، والجذور الخفية التي يصعب إكتشافها، والمسجلون وجمع كل التهديدات تحت امر واحد إزالة وحماية.

يمكنك الآن تحميل Malwarebytes Anti-Malware مجانا للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حماية ضد الكمية الكبيرة من التهديدات التي انتشرت ف الاوان الاخيرة وقد تأتي عن طريق تواصلك بالإنترنت.

شعار برنامج Malwarebytes Anti-Malware
Malwarebytes Anti-Malware Download

شرح برنامج Malwarebytes Anti-Malware






تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
المطور : Malwarebytes
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 19 MB. 

0 تعليق على موضوع "برنامج حمايه من الفيروسات Malwarebytes Anti-Malware"