تحميل أفضل ألعاب أندرويد 2013

الكاتب بتاريخ
تحميل أفضل ألعاب أندرويد 2013

أحببنا اليوم أن نقدم إليكم مجموعه من أفضل ألعاب أندرويد المسليه والترفيهيه لجميع فئات الأعمار المختلفه والتى تقضى على الملل وتسيطر على وقتك بشكل رائع وتمنحك شعورا بالسعاده وحاله نفسيه ومزاجيه جيده تجعل إستمرار عملك وحل مشاكلك أفضل وأيسر .

لنبدأ على بركة الله

اللعبه الأولى وتسمى Bridge Constructer
لعبة Bridge Constructer
Bridge Constructer

لعبة Bridge Constructer هى إحدى الألعاب الإستراتيجيه والتى تعتمد على ذكائك وخبراتك وصبرك للتغلب على المصاعب .. ففى لعبة Bridge Constructer تقوم ببناء الجسور وتقويتها من خلال قيادتك للمهندسين المعماريين المتميزين حتى تساعد الشاحنات والسيارات على مرور هذه الكبارى والجسور بسهوله دون أن تنهار بهم وتؤدى إلى كارثه حقيقيه .. فمهارتك وحدها فى قيادة مهندسيك قد تساعد الجميع على الذهاب إلى أعمالهم دون سقوطهم فى المحيط وجعلهم وجبات شهيه لأسماك القرش .

تحميل لعبة Bridge Constructer إضغط هنا


اللعبه الثانيه Can KnockDown
تحميل لعبة Can KnockDown
Can KnockDown

تعتمد هذه اللعبه على مهاراتك فى التصويب .. فعليك بتصويب كراتك الصغيره على العلب المعدنيه لإسقاطها .. ويمكنك البدء من مهارات المبتدئين أو حتى مهارات الأساتذه الذين لا يعتمدون فقط على الحظ فى إصابة هذه العلب المعدنيه .

لتحميل لعبة Can Knock Down تفضل بالضغط هنا


اللعبه الثالثه : Battle Towers
لعبة Battle Towers
Battle Towers

هل تعشق الألعاب الإستراتيجيه وبناء القلاع أو المبانى الضخمه والحصون وتحصين جيشك وشعبك من هجوم الأعداء وغيرها ؟
إذن فهذه أفضل الألعاب فى رأيك بكل تأكيد وخاصة مع رسوماتها الجرافيكيه اللذيذه والمدهشه من بساطتها ورونقها .
عليك فى لعبة Battle Towers تحصين قريتك وإنشاء جيشك الخاص القوى والضخم للهجوم على أعداءك وإذاقتهم الهزيمه لتفكيرهم فى غزو قريتك والسيطره على شعبك دون الخوف منك ... وعليك بجعلهم عبرة لمن لا يعتبر ممن سيتحداك بعدهم من أعداء أقوى وأشد .

لتحميل لعبة Battle Towers تفضل بالضغط هنا


اللعبه الرابعه والرائعه بالطبع Football Cup
Football Cup للأندرويد
Football Cup
إذا كانت بطاقة الرقم القومى الخاصه بك تحميل نوعك ذكر أو حتى لو لم تستخرجها بعد وفى شهادة ميلادك كلمة ذكر .. إذا يستحيل أن يكون هاتفك لا يحوى لعبة كرة القدم وخاصة إن كانت تحوى هذا الكم من الإثاره والمتعه كما فى هذا الإصدار من لعبة Football Cup .... لن تلعب على أرض الملعب العاديه بل ستلعب على الفريره .. قم بإختيار منتخبك الخاص ويمكنك البدء بالتحكم فى لاعبيك من خلال عصا الفريره المدهشه والتى تشبه اللعبه الواقعيه التى يلعبها عدة لاعبين معا من خلال منضده صغريه عليها ملعب الفريره ويتم التحكم فى اللاعبين من هلال العصى الجانبيه وصفوفهم .. إنها عن حق لعبه مدهشه وأتمنى إمتلاكى للفريره الحقيقيه فى يوم من الأيام .
ومن مميزات اللعبه إنه يمكنك اللعبه منفردا أو مع صديق على هاتفك المحمول أو حاسبك اللوحى .
لتحميل لعبة Football Cup يرجى الضغط هنا


اللعبه الخامسه والأخيره Death Worm Free الأسطوريه
لعبة Death Worm
Death Worm Free

بالطبع بعد التسليه السابقه ةترغب بأن تكون فى الجانب الشرس والشرير فى بعض الأحيان .. فما رأيك بأن تصبح الدوده العملاقه الوحشيه التى تبتلع الشرطه التى تحاول القبض عليها وقتلها ؟
إذا أردت حقا بعض المغامره والأدرينالين فعليك بالبدء فورا فى تحميل لعبة Death Worm Free من هنا

مع أطيب تحيات وأمنيات مملكة الأندرويد للجميع بالتوفيق
نرجو أن لا تشغلكم الألعاب والفيس بوك والترفيه اليومى عن الصلاه وعبادة الرحمن
السلام عليكم

0 تعليق على موضوع "تحميل أفضل ألعاب أندرويد 2013"