تحميل برنامج تسجيل الصوت وتحريره للكمبيوتر REAPER 5.18

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تسجيل الصوت وتحريره للكمبيوتر REAPER 5.18

وصف البرنامج

تحميل اقوى برامج تسجيل وتحرير الاغاني بسهولة - يدعم البرنامج تحويل الاغاني.


يمنحك برنامج REAPER القدرة على تسجيل الاغاني وتحريرها بسهولة، اضافة الى ذلك، ستكون قادر على قص واعادة تصميم الاغاني بسهولة.

عملية تثبيت برنامج تسجيل وتحرير الاغاني REAPER بسيطة للغاية، اضافة الى العديد من المميزات والمزايا المرفقة مع البرنامج.

ما يميز عملية تثبيت برنامج تسجيل وتحرير الاغاني - ان اعدادات التثبيت تتيح لك امكانية تثبيت البرنامج بنسخة محمولة - او ما يعرف ببرنامج بورتبال، حيث سيكون بإمكانك بعدها، امكانية نسخة وتشغيل البرنامج بسهولة على أي جهاز تخزين متنقل، دون الحاجة لعملية تثبيت.

يشتمل برنامج تسجيل الصوت والاغاني على واجهة مستخدم بسيطة جداً، يمكن التعامل معها بسهولة من خلال المبتدئين والمحترفين على حد سواء، واجهة البرنامج مقسمة الى عد قوائم رئيسية، اضافة الى شريط الادوات الرئيسي الذي من خلاله يمكنك اجراء العديد من الاجرائات الهامة.

بالرغم من المميزات الرائعة المرفقة مع البرنامج، الا ان البرنامج يستخدم قدر معتدل من ذاكرة النظام، والمثير في الامر ان استجابة عمليات البرنامج سريعة جداً، وخلال فترة الاستخدام، لم تظهر اي مشكلة او توقف، او اي تعارض للبرنامج مع البرامج الاخرى.

 ويمكن القول، ان برنامج تسجيل الصوت وتحريره، واحدة من الادوات المهمة للمبتدئين والخبراء على حدا سواء، حيث سيكون بإمكانهم التعامل معه بسهولة، مع التعلم والممارسة.

REAPER is a tool that lets you record, edit, mix, render and arrange multi-track waveform audio. It sports complex features, so it has been designed for power users.

معلومات البرنامج

Developer
 Cockos Incorporated
license
TRIAL / 60.00$
Rate
4.1/5 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تسجيل الصوت وتحريره للكمبيوتر REAPER 5.18"