تحميل برنامج مشاهدة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر مجانا ProgDVB 7.13.2

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج مشاهدة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر مجانا ProgDVB 7.13.2

وصف البرنامج

يمكنك برنامج ProgDVB من مشاهدة القنوات التلفزيونية في جميع انحاء العالم بسهولة !


ان كنت واحد من اولئك المستخدمين الذين يفضلون مشاهدة المسلسلات والاحداث الترفيهية والرياضية على جهاز الكمبيوتر، فبرنامج التلفزيون ProgDVB واحد من اقوى الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل استخدام التلفزيون البديل على جهاز الكمبيوتر.

عملية تثبيت برنامج التلفزيون للكمبيوتر تشتمل على العديد من الاعدادات المتقدمة، ولكن ننصح في حال كنت واحد من المبتدئين في هذا المجال بتحديد الخيارات الافتراضية اثناء عملية التثبيت، وسوف تكون قادر على تعديل الاعدادات من خلال واجهة البرنامج في وقت لاحق.

واجهة برنامج تلفزيون الكمبيوتر تعد بسيطة جداً، ومنظمة للغاية، اضافة الى اشتمالها على شريط قوائم والعديد من الازرار، اضافة الى امكانية التبديل بين التلفزيون والراديو بسهولة، من اجل البدء باستكشاف كافة المحطات المتاحة في بلدك، مع اخذ بعين الاعتبار ان جودة الصوت والفيديو في البرنامج تعتمد بشكل رئيسي على قوة اتصال الانترنت الخاص بك.

كما سيكون بإمكانك اعادة تسمية اي قناة من اجل تسهيل الوصول اليها مجدداً مرة اخرى، او من خلال اضافتها الى قائمة المفضلة، الامر الذي سيوفر عليك العناء بالوصول الى قائمة القنوات المفضلة لديك.

سيكون بإمكانك ضبط وتسجيل الفيديو من القنوات التلفزيونية بسهولة، اضافة الى ذلك، سيكون متاح لك تعديل اعدادات السطوع والتباين على كافة القنوات بسهولة.

يمكن القول ان برنامج PROGDVB يعد الاداة المناسبة من اجل الاستمتاع بكافة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر، وفي حال كان لديك اتصال انترنت مستقر وسريع، سيكون بإمكانك الاستغناء عن جهاز التلفاز الخاص بك، كون البرنامج يلبي كافة احتياجاتك.

Enables you to watch a long list of TV channels from around the world, add them to Favorites, adjust feed appearance, and comes with support for multiple devices.

معلومات البرنامج

Developer
 ProgDVB Software
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج مشاهدة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر مجانا ProgDVB 7.13.2"