برنامج تحويل pdf الى text برابط مباشر PDF To Text 1.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

برنامج تحويل pdf الى text برابط مباشر PDF To Text 1.0
برنامج تحويل pdf الى text برابط مباشر PDF To Text 1.0

وصف البرنامج

برنامج تحويل pdf الى text برابط مباشر PDF To Text 1.0.


برنامج PDF To Text واحد من اقوى البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تحويل تحويل ملفات البي دي اف الى امتداد TXT - على شكل ملف نصي، دون اي مشاكل او زيادة في حجم الملف الاصلي للملف، يرجى الانتباه، انه في حال كان الملف محمي بكلمة مرور ستكون مضطر للتخلص من كلمة المرور، او استخدام برامج اخرى قبل استخدام برنامج PDF To Text.

في الواقع، واجهة البرنامج بسيطة جداً، ولا تعتبر متطورة، ولكنك ستكون قادر على التعامل معها بسهولة جداً، دون الحاجة الى اي خبرة في هذا المجال، كما سوف تكون قادر من الجهة اليسرى تحليل الملف بسهولة، كما ستكون قادر على معاينة الملف كذلك، ستكون قادر على تحريره بسهولة.

يرجى الانتباه الى ان البرنامج لا يتعرف على الصور، فالبرنامج يتعامل فقط مع المستندات والملفات النصية التي تحتوي على نصوص فقط، لأن الملف المخرج سيكون بإمتداد TXT، كما لن يقوم البرنامج بمسح اي ملصق او بنر اعلاني داخل ملف البي دي اف، لانه كما اسلفنا ان البرنامج لا يتعامل سوى مع النصوص.

على أي حال، يعتبر برنامج PDF To Text واحد من افضل الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تحويل ملفاتك ال PDF الى امتداد نصوص بسهولة.

Effortlessly convert PDF files to text format so that you can edit, copy, paste and delete content without further complications using this app.

معلومات البرنامج

Developer
 Free PDF Utilities
license
AD-SUPPORTED
Rate
2.0 / 5Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "برنامج تحويل pdf الى text برابط مباشر PDF To Text 1.0"