جوجل تطلق كيبورد Gboard المتطور لمستخدمي نظام iOS

الكاتب بتاريخ

تم طرح العديد من لوحات المفاتيح الكيبورد لانظمة iOS الاصدار الثامن لعام 2014، وحتى هذا العام، أصبح هناك العديد من البرامج التي تقوم بنفس المهمة، الامر الذي يتيح للمستخدمين الاختيار بينها، ولكن اليوم، قامت Google بإصدار لوحة مفاتيح "كيبورد" Gboard لمستخدمي اجهزة الايفون والايباد التي تعمل بنظام iOS.

إعدادات كيبورد Gboard لمستخدمي أنظمة iOS.

تطبيق لوحة المفاتيح Gboard متاح للتحميل المجاني لمستخدمي نظام iOS الان ! مع المراعاة ان البرنامج يعمل بشكل تام مع كل من انظمة iOS 9 والاصدارات الاحدث لهذا النظام، كما انه يعمل مع كل من اي فون، اي بود تاتش، اي باد، ومن اجل البدء باستخدام لوحة مفاتيح جوجل لابد لك من تعيين تطبيق Gboard كلوحة مفاتيح افتراضية، وللعلم ان التطبيق يشتمل على دليل تعليمي من اجل القيام بذلك.

في الواقع، لوحة مفاتيح Gboard كباقي البرامج التي تعمل على انظمة iOS، ولكن ما يميز لوحة مفاتيح جوجل هو اشتمالها على ميزة البحث، التي من خلالها سوف تكون قادر على الوصول الى محرك البحث جوجل بخطوة واحدة، اضافة الى امكانية الوصول والاوستفادة من الصور والمواضيع المرتبطة بسهولة، اضافة الى العديد من المميزات.

اشتمال البرنامج على محرك البحث، يجعل منها واحدة من افوى البرامج، ولكن على الرغم من ذلك، فما يزال التطبيق ينقصه الكثير من اجل ذلك، ونحن متأكدون من ان جوجل سوف تستمر بالمزيد من اجل اضفاء العديد من الخصائص والمميزات الى لوحة المفاتيح.

تحميل كيبورد Gboard لمستخدمي ايفون - ايبود تاتش - ايباد

0 تعليق على موضوع "جوجل تطلق كيبورد Gboard المتطور لمستخدمي نظام iOS"