تحميل برنامج حفظ ومزامنة الملفات عبر الانترنت Dropbox 3.20.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج حفظ ومزامنة الملفات عبر الانترنت Dropbox 3.20.1

وصف البرنامج

تحميل برنامج حفظ ومزامنة الملفات عبر الانترنت Dropbox 3.20.1.


يمنحك برنامج Dropbox مزامنة وتخزين الملفات الخاصة بك دون اي مشاكل عبر الانترنت، وذلك بمساعدة خدمة التخزين السحابي الشهيرة دروب بوكس.

تتيح لك خدمة التخزين السحابية دروب بوكس رفع وتخزين الملفات بسهولة، وحفظها من الضياع، كما سوف تتيح لك هذه الخدمة امكانية مشاركة ملفاتك مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بعد الانتهاء من رفعها على سيرفرات دروب بوكس.

اشتهرت دروب بوكس كواحدة من اشهر منصات التخزين السحابي التي من خلالها ستكون قادر على مشاركة الملفات والمجلدات عبر الانترنت، مع امكانية نشرها ومشاركتها مع اصدقائك.

من اجل الشروع في البدء في دروب بوكس، لابد لك من انشاء حساب على موقع دروب بوكس الشهير، وبعد ذلك، سيكون بإمكانك مزامة الملفات التي تود مزامنتها بسهولة، اضافة الى خيار المزامنة التلقائية لملف معين، سيكون بإمكانك تحديده حسب رغبتك، مع العلم ان هذا المجلد وكل ما يحتويه سيتم مزامنته تلقائياً على سيرفرات دروب بوكس، وستتمكن من الوصول اليها من خلال حسابك.

ببساطة، خدمة دروب بوكس ستقوم بنقل مجلداتك الموجودة على جهاز الكمبيوتر، الى سيرفرات دروب بوكس، من اجل الحفاظ عليها وعدم فقدانها، وفي حال كنت ترغب الوصول اليها، سيكون بإمكانك ذلك بسهولة، من خلال حسابك الشخصي على دروب بوكس.

في حال كنت لا تملك تطبيق دروب بوكس، سيكون بإمكانك تصفح ملفاتك بسهولة من خلال خدمة دروب بوكس عبر الموقع الرسمي لـ دروب بوكس.

Store and sync your files on the cloud and also share any of them effortlessly with your friends over the Internet with this straightforward application

معلومات البرنامج

Developer
 Dropbox
license
DEMO / 9.99$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج حفظ ومزامنة الملفات عبر الانترنت Dropbox 3.20.1"