برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016 أحدث اصدار رابط مباشر

الكاتب بتاريخ
Youtube Downloader HD 2016 برنامج يوتيوب دونلودر لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع الانترنت واهمها الفيديوهات الموجودة الموقع يوتيوب العالمى بجودة صورة عالية جدا اتش دى وصوت نقى جدا ، برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016 يقوم بتحميل جميع الفيديوهات مجانا ١٠٠% ، Youtube Downloader HD 2016 برنامج يوتيوب دونلودر يقوم بتحميل جميع الفيديوهات بجودة اتشى دى ويقوم البرنامج بتحويلها الى جودة AVI أو MP4 كما تريد .


Youtube Downloader HD برنامج يوتيوب دونلودر يمكن جميع المستخدمين حلو العالم من تحميل ملفات الفيديو عالية الجودة، عالية الوضوح وأشرطة الفيديو عالية الدقة والوضوح من موقع يوتيوب وتحويلها للصيغة التى تريدها كل هذا مجانا ١٠٠% ، واجهة هذا البرنامج سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين لانها بسيطة فى استخدامها ، هذا البرنامج يحتاج فقط ان تكون متصل بالانترنت ليقوم بتحمل الفيديو الذى تريده فى اى وقت ، سوف نذكر لكم الآن زوارنا الكرام جميع مميزات برنامج يوتيوب دونلودر بكامل التفاصيل .

مميزات برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016 :
١- برنامج يوتيوب دونلودر يقوم بتنزيل الفيديوهات خالية من الفيروسات .
٢- ايضا برنامج يوتيوب دونلودر يتوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر وايضا جميع اجهزة الاندرويد .
٣- برنامج يوتيوب دونلودر يقوم بتحميل جميع الفيديوهات بالصيغة الذى تريدها .
٤- برنامج يوتيوب دونلودر يقوم بتحميل الفيديوهات بجودة اتش دى ويقوم بتحويلها الى الصيغة الذى تريدها مثل جودة AVI أو MP4 .
٥- برنامج يوتيوب دونلودر يقوم بتحميل جميع الفيديوهات مجانا ١٠٠% عكس البرامج الاخرى .
٦- برنامج يوتيوب دونلودر يتوافق مع جميع المتصفحات مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وانترنت اكسبلور وسفارى واوبرا وسبارك.
٧- واجهة برنامج يوتيوب دونلودر بسيطة تتيح لجميع المستخدمين العمل عليه .
٨- تم تصميم برنامج يوتيوب دونلودر ليراعي سهولة الاستخدام بالدرجة الأولى لجميع المستخدمين حول العالم من خلال واجهة المستخدم والتي تتألف من نافذة واحدة فقط حتى لا يكون البرنامج صعب الاستخدام على اى مستخدم .
٩- يتيح برنامج يوتيوب دونلودر قبل قيامك بالضغط على زر التحميل لمقطع الفيديو الذي قمت بتحديد رابطه تحديد تنسيق خرج مقطع الفيديو ونوعيته المفضلة لديك حسب ما تريد فى اى وقت وبالصيغة التى تفضلها .
١٠- يوجد امكانية ايضا ممتازة ببرنامج يوتيوب دونلودر وهى أداة تحويل مقاطع الفيديو لجميع الصيغ المختلفة .


برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016 يمكنك من حفظ جميع الافلام بلغات كثيرة ومتعددة مثل الأنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية وغيرها الكثير والكثير من اللغات حول العالم ، هذا البرنامج Youtube Downloader HD كل من قام باستخدامه شكر فيه كثيرا لانه قام بحل مشكلة تحويل صيغة الفيديوهات الى جميع الصيغ المختلفة ، برنامج Youtube Downloader HD يستحق الاقتناء والتحميل لانه لا يمكن الاستغناء عنه على جميع اجهزة الاندرويد ، برنامج خفيف على الجهاز لان مساحته صغيرة جدا حوال ١٠ ميجا وبالتالى لن ياخذ من مساحة ذاكرة الجهاز .

شرح استخدام برنامج برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016


نبذة عن برنامج يوتيوب دونلودر

اسم البرنامج : يوتيوب دونلودر

نوع البرنامج : برنامج انترنت

الترخيص : مجانى Free 

الاصدار الاخير : 2016 

الشركة المنتجة : شركة يوتيوب

البرنامج يعمل على جميع انظمة التشغيل المختلفة 

تحميل برنامج برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016  احدث اصدار مجانى برابط مباشر

اضغط هنا

0 تعليق على موضوع "برنامج يوتيوب دونلودر Youtube Downloader HD 2016 أحدث اصدار رابط مباشر"