تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاش StrongRecovery 3.7.9.4

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاش StrongRecovery 3.7.9.4
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاش StrongRecovery 3.7.9.4

وصف البرنامج

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاش StrongRecovery 3.7.9.4.


يعد برنامج StrongRecovery احد البرامج الموثوقة التي صممت من اجل استعادة الملفات المحذوفة في الكمبيوتر، او الملفات المحذوفة في الفلاش ميموري الخاصة بك.

برنامج StrongRecovery الوسيلة الامثل من اجل مساعدة المستخدمين على استعادة الملفات الخاصة بهم المفقودة او تلك التي مسحت عن طريق الخطأ في القرص الصلب او من وسائط التخزين الاخرى مثل الفلاش ميموري.

يدعم البرنامج انظمة الاقراص المختلفة بما فيها : NTFS، FAT32 / FAT16 / FAT12، الملفات ext2 / ext3 و، استعادة ReiserFS، HPFS وEXFAT.

سيقوم البرنامج بإجراء عملية مسح شاملة للملفات، وسوف تكون قادر على استعادتها بسهولة بعد الانتهاء من اجراء عملية الفحص.

يمكن القول ان برنامج StrongRecovery واحد من البرامج السهلة التي يمكن التعامل معها بسهولة ودون الحاجة الى الخبرة في هذا المجال، ويمكنك الاعتماد على برنامج StrongRecovery من اجل استعادة اي ملف على اقراص التخزين.

البرنامج متاح للاستخدام التجريبي، ويمكنك شراء النسخة الخاصة بالبرنامج بثمن 5.00$.

A simple and reliable software solution designed to enable you to easily recover data from memory cards, portable drives or even your computer

StrongRecovery is indented to assist computer users in recovering lost or accidentally erased data from their hard drive, as well as other storage medium, such as memory cards, portable or multimedia devices.

Data loss might be the result of a system crash or a hardware failure, but with the help of this application, you can retrieve lost files and create backups in order to prevent such situations from repeating.

معلومات البرنامج

Developer
 StrongRecovery Software
license
DEMO / 5.00$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاش StrongRecovery 3.7.9.4"