تحميل برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً Stremio 3.5.9

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً Stremio 3.5.9
تحميل برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً Stremio 3.5.9

وصف البرنامج

تحميل برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً Stremio 3.5.9.


يعد برنامج Stremio اكثر البرامج شعبية في مجال عرض الافلام وتتبع حلقات المسلسلات على يوتيوب بتقنية HD، كونه يجمع ثروة هائلة من عدد البرامج التلفزيونية والمتاحة للعرض.

حيث يمكنك برنامج Stremio على تتبع كافة العروض التلفزيونية والافلام المتاح للعرض بشكل يومي للمستخدمين الذي يجدون صعوبة متزايدة في الوصول الى احدث الاصدارات الجديدة.

اضافة الى ذلك، يتيح البرنامج للمستخدمين الوصول الى الافلام المفضلة لديهم، وكذلك تصفية نتائج البحث حسب فئات المستخدمين او العديد من الخيارات.

يعرض البرنامج صورة للفيلم، ووصف له، وجميع من قام بالاداء والادوار بالفيلم، اضافة الى تقييم الفيلم، مع امكانية تتبع ومعرفة جميع الاصدارات الخاصة بالفيلم.

يعتمد التطبيق على عدة مصادر، بما في ذلك موقع يوتيوب، وتجدر الاشارة الى انك بحاجة مآسة من اجل الاتصال بالانترنت بسرعة عالية من اجل الاستفادة من كافة مميزات البرنامج.

للعلم ان البرنامج مدمج مع مشغل فيديو يتيح لك عرض كافة الترجمات المتاحة تلقائياً من قاعدة بيانات الموقع، وكما ذكرنا مسبقاً، ان البرنامج بحاجة الى اتصال بالانترنت.

في الختام، يمكن القول ان برنامج Stremio هو واحد من افضل البرامج التي تتيح لك تتبع الافلام والبرامج التلفزيونية المختلفة من مصادر عدة، مع امكانية حفظ البيانات والمعلومات المسجلة حول البرنامج.

Play HD movies, watch YouTube channels and keep track of upcoming episodes of your favorite TV series with this simple multimedia organizing utility

The wealth of TV shows and movies available for viewing today means users find it increasingly hard just to keep track of new releases. Fortunately, Media Center programs allow one to manage the multimedia library effortlessly and Stremio is just one such practical application.

معلومات البرنامج

Developer
 Stremio
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً Stremio 3.5.9"