تحميل تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud للاندرويد مجاناً

الكاتب بتاريخ
تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud واحد من أشهر وأهم التطبيقات المنتشرة علي الهواتف الذكية بعد تطبيق الفيس بوك . فموقع Sound Cloud هو واحد من أهم المواقع العالمية في مجال الموسيقي والأغاني فهو بمثابة شبكة تواصل اجتماعي متكامملة لتبادل المقاطع الموسيقي والأغاني . لذلك قام الموقع بإصدار التطبيق الخاص به حتي يكون مستخدمي الموقع علي تواصل دائم مع هذا الموقع الممميز في كل الأوقات .


هذا التطبيق الرائع له نفس مميزات موقع ساوند كلاود Sound Cloud حيث يمكنك من خلال التطبيق الاستماع إلي كل ما تحبه من أغاني ومقاطع موسيقية كما يمكنك تحميل ما تحب من تسجيلات ومقاطع صوتية .

 تستطيع أيضأ من خلال تطبيق Sound Cloud البحث عن أصدقاءك إذا كان لديهم ملفات شخصية علي موقع Sound Cloud ومن ثم تستطيع بكل سهولة معرفة كل جديد فيما يقوموا بنشره من مقاطع صوتية , كذلك يمكنك أيضاً إنشاء قائمة أغاني playlist للأغاني المفضلة لك والاستماع لها وقتما تحب .


 تستطيع أيضاً من خلال تطبيق ساوند كلاود sound cloud أن تنشر وتشارك ما تحب من مقاطع صوتية علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر . تستطيع أيضاً من خلال التطبيق أن تتبادل الرسائل مع أصدقائك عبر ال sound cloud , ويمكنك أيضاً الانضمام إلي المجموعات Groups الموجودة علي موقع sound cloud .



مميزات تطبيق sound cloud :



  1. التطبيق مجاني , حيث لا تحتاج أي أموال لكي تقوم بتحميله .
  2. التطبيق يعمل علي جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد أو ios .
  3. يمكنك من خلال التطبيق متابعة أصدقاءك الموجودين عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة .
  4. يمكنك أيضاً مشاركة المقاطع الصوتية المحببة لديك من خلال مواقع التواصل الاحتماعي المختلفة .
  5. تستطيع من خلال تطبيق sound cloud انشاء قائمة بالأغاني المفضلة لك والاستماع لها في أي وقت .
  6. يمكن أيضاً من خلال موقع sound cloud تحميل مقاطع الصوت المختلفة المفضلة لديك عن طريق الاشتراكات حسب ما تحب من اشتراكات مختلفة .

فيديو شرح برنامج ساوند كلاود :


تحميل برنامج ساوند كلاود Sound Cloud مجانا


0 تعليق على موضوع "تحميل تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud للاندرويد مجاناً"