تحميل برنامج سكايب عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Skype 7.23.32.105

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Skype 7.23.32.105

وصف البرنامج

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Skype 7.23.32.105.


يعد برنامج سكاي بي واحد من اقوى البرامج والخدمات التي تقدم خدمة الاتصال الفوري والمرئي والدردشة الكتابية، حيث سوف تكون قادر بواسطة خدمة سكاي بي الدردشة مع الاصدقاء والعائلة بسهولة.

حيث ستكون قادر من خلال خدمة Skype الدردشة والتواصل مع الاصدقاء والعائلة بواسطة المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مع العلم ان خدمة سكايب واحد من افضل الخدمات حول العالم التي تقدم خدمة الاتصال الصوتي، وذلك بسبب ميزة النقاء والوضوح في الصوت اثناء اجراء الاتصال.

برنامج سكاي بي متاح لكل من منصات التشغيل التالية، ويعمل بكفاءة عالية : Windows, OS X, Linux, Android, BlackBerry 10, iOS, Symbian and Windows Phone, as well as Windows 8.1 tablets and touch PCs.

سيكون بإمكانك تسجيل الدخول عبر سكاي بي من خلال الفيسبوك، او من خلال حساب مايكروسوفت الخاص بكن او حساب سكاي بي.

سيقوم برنامج سكاي بي بالتحقق من جهاز الصوت والكاميرا الخاصة بك فور تسجيل الدخول، كما سوف تكون قادر على اضافة الصور الشخصية من خلال الكاميرا او من الصور المحفوظة لديك.

واكثر من ذلك، سيقوم سكاي بي بفرز جهات الاصدقاء الخاصة بك ضمن الاطار الرئيسي لبرنامج سكايب، مما يوفر لك الوصول السريع لجهات الاتصال الخاصة بك، كما سوف تكون قادر على التعرف على جميع التحديثات الخاصة بك من جهات الاتصال.

من خلال برنامج سكاي بي ستكون قادر على التواصل مع اي شخص يمتلك حساب سكاي بي من اي مكان حول العالم، اضافة الى امكانية اجراء محادثات جماعية مع الاصدقاء والعائلة.

برنامج سكاي بي سيكون مرفق بالعديد من الاعدادات التي يمكنك ضبطها وتكوينها بسهولة من خلال الخيارات المتوفرة داخل البرنامج.

يمكن القول ان سكاي بي الكل في الكل في هذا المجال، وبرهن دائما انه واحد من اقوى البرامج الموثوقة ذات الواجهة السهلة المرفق بالعديد من المزايا والمميزات، وهو متاح ومناسب لجميع المستخدمين حول العالم.

Skype is one of the best voice over IP services and instant messaging clients that comes bundled with a powerful set of calling, video, messaging and sharing capabilities.

The program can be run on various platforms, such as Windows, OS X, Linux, Android, BlackBerry 10, iOS, Symbian and Windows Phone, as well as Windows 8.1 tablets and touch PCs.

معلومات البرنامج

Developer
 Skype Technologies S.A.
license
AD-SUPPORTED
Rate
4.1/5 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج سكايب عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Skype 7.23.32.105"