تحميل برنامج Real Player مشغل الفيدويوهات الرائع

الكاتب بتاريخ
مشغل الفيدوهات الشهير ريال بلاير Real Player واحد من أهم واقدم  برامج تشغيل الفيديوهات الموجودة في عالم التكنولوجيا والتقنية فهذا البرنامج الرائع والجبار صاحب شهرة واسعة بين المستخدمين في تشغيل الفيديوهات جعله ما زال موجود في المنافسة حتي الآن علي الرغم من وجود إصدرارات مختلفة لبرامج تشغيل فيدويوهات رائعة وقوية .


مميزات برنامج Real player :

  1. البرنامج يدعم أكبر عدد من امتدادات ملفات الفيديو مثل flv ,mkv ,mov, mpeg , xvid   مما يوفر له القدرة  علي تشغيل عدد كبير من الفيديوهات .
  2. يوفر البرنامج خاصية فريدة ومميزة لربناج Real player حيث يوفر البرنامج للمستخدم إمكانية الاستماع إلي كثير من محطات الراديو حول العالم تصل إلي 3500 محطة .
  3. وجود  ميزة حرق ملفات الفيديو علي أسطوانات dvd .
  4. يتميز برنامج Real Player بواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام تمكنك من التعامل مع كل أدوات البرنامج بكل سهولة وسلاسة .
  5. يوفر برنامج Real player لكل مستخدميه إمكانية مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية جداً حيث يمكنك تشغيل الفيديوهات بجودةfull  hd و 3d
  6. يقوم برنامج Real player عند تسطيبه علي الجهاز بتصنيف جميع الفولدرات الموجودة علي الجهاز من أجل فرز ملفات الmulti media ويقوم بحفظها في المكتبة الخاصة بالبرنامج مما يوفر للمستخدم سهولة تشغيل ملفات الmulti media الخاصة به .
  7. البرنامج أيضاً يوفر خاصية تحويل الصيغ حيث تستطيع بكل سهولة أن تقوم بتحويل صيغ اي ملف تريده ومن ثم نقله غلي أجهزتك المحمولة حتي تستطيع تشغيله عليها .
  8. يعتبر برنامج Real Player من أهم البرنامج التي توفر لك إمكانية  مشاركة الملفات مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل face book , twitter .
  9. البرنامج يتيح أيضاً للميستخدم إمكانية تصفح الفيديوهات من خلال الانترنت حيث يمكنك تشغيل الفيديوهات الموجودة علي الانترنت من خلال البرنامج بكل سهولة  
  10. البرنامج  يتميز بسرعة التسطيب وسهولة الاستخدام .
  11. البرنامج يدعم العديد  من اللغات من بينها اللغة العربية .

صور من داخل برنامج Real Player :



فيديو من داخل برنامج Real Player :


تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات Real Player كامل من الموقع الرسمي


0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج Real Player مشغل الفيدويوهات الرائع"