تحميل برنامج اضافة علامة مائية لملفات بي دي اف PDF Watermark 1.0 04/23/16

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج اضافة علامة مائية لملفات بي دي اف PDF Watermark 1.0 04/23/16
تحميل برنامج اضافة علامة مائية لملفات بي دي اف PDF Watermark 1.0 04/23/16

وصف البرنامج

تحميل برنامج اضافة علامة مائية لملفات بي دي اف PDF Watermark 1.0 04/23/16.

يعاني الكثير من الاشخاص من مشكلة انتهاك حقوق النشر عند نشر ملفات PDF الخاصة بهم، لذلك يعد برنامج PDF Watermark الحل الامثل من اجل حماية حقوقك الخاصة.

حيث يعد برنامج PDF Watermark واحد من اقوى البرامج التي من خلالها سوف تكون قادر على علامات مائية وشعار لملفات البي دي اف الخاصة بك من اجل منع الاخريين من انتهاك حقوق الملكية الخاصة بملفاتك دون اذن منك.

يمكن لبرنامج اضافة العلامات المائية التعامل مع عدة ملفات بسهولة واضافة العلامات المائية لها.

علاوة على ذلك، يدعم البرنامج طريقة استيراد الملفات من خلال طريقة " تصفح الملفات " اضافة الى ميزة، السحب والافلات، ويمكن للبرنامج دعم العديد من الملفات بسهولة.

تعتمد طريقة عمل البرنامج على اضافة الاختام الى جميع الصفحات، كما يمكنك تحديد الصفحات التي تود اضافة اليها العلامات المائية بسهولة من خلال خيار التحديد، مع امكانية اجراء معاينة للصفحات قبل حفظها.

واكثر من ذلك، يمكنك اختيار طريقة الاختام والعلامات المائية التي تود تطبيقها، بين العلامة المائية الاصلية [ نصوص - علامات مائية ] او من خلال علامة مائية تعتمد على الصور، يمكنك استيرادها من خلال معرض الصور الخاص بك.

التطبيق لا يوفر لك العديد من الخيارات المخصصة، وهو بسيط وملائم لجميع الاشخاص حتى المبتدئين.

برنامج اضافة العلامات المائية الى ملفات البي دي اف واحد من اقوى البرامج التي يمكن ان تساعدك على تأمين ملفات PDF الخاصة بك، من خلال اختام النصوص والصور، مع دعم الدفعات المتعددة للصفحات والملفات.

Any type of original content is vulnerable to copyright infringement when published in digital form. There are ways to prevent others from claiming ownership or using your works without permission, however, one of them being applying watermarks to your files.

PDF Watermark is a useful application that enables you to do just that, whether you wish to write a signature or stamp a logo onto your documents. It supports batch processing and allows you to customize the watermarks’ positions.

معلومات البرنامج

Developer
 Free PDF Utilities
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج اضافة علامة مائية لملفات بي دي اف PDF Watermark 1.0 04/23/16"