تحميل برنامج عارض الصور للكمبيوتر InViewer (formerly GIF Viewer) 1.2

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج عارض صور Gif للكمبيوتر InViewer (formerly GIF Viewer) 1.2

وصف البرنامج

تحميل برنامج عارض صور Gif للكمبيوتر InViewer (formerly GIF Viewer) 1.2.


يعد برنامج عارض صور GIF احد اشهر البرامج التي يمكنك من خلاله فتح وعرض الصور، وعرضها بنظام الشرائح، كل ذلك بإمكانك فعله بواسطة برنامج عارض صور GIF.

برنامج عارض الصور احد البرامج المميزة التي من خلالها سوف تكون قادر على عرض الصور ذات امتداد جيف، بسهولة وبسرعة.

عملية تثبيت برنامج عارض الصور لا تستغرق الكثير من الوقت، ولن يطرأ أي تغيير على اعدادات الكمبيوتر الافتراضية، ولن يقوم بتثبيت اي شريط ادوات الى متصفح الويب الخاص بك، وبعد الانتهاء من عملية التثبيت، سوف تلاحظ بدء تشغيل البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة جداً، وهي مناسبة لجميع المستخدمين.

برنامج عارض صور GIF يدعم العديد من الامتدادات والصيغ مثل : PNG, JPG, BMP, MP3, WAV, WMA, M4A, MP4, WMV, AVI, MPG and MOV.

علاوة على ذلك، يتيح لك البرنامج امكانية التحكم بعرض الشرائح من خلال الضغط على زر اليمين او اليسار من الاسهم الموجودة ضمن الكيبورد، كما سوف تكون قادر على اعداد اجراء وضع ملء الشاشة، وعرض الصور بطريقة عشوائية، واكثر من ذلك، سوف تكون قادر على رفع الصور على الموقع الشهير : ImageShack.com.

برنامج عارض الصور، هو واحد من البرامج الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل عرض الصور، اضافة الى انه بسيط وسهل ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة جداً، كما ان اداء الكمبيوتر لم يتأثر اطلاقاً اثناء تشغيل البرنامج، وخلال فترة الاستخدام لم نلحظ اي توقف في عمل البرنامج، ونحن ننصح به بشدة.

Open and view images, convert them to other graphic formats, create thumbnails and play slideshows, all with the help of one tool

InViewer, formerly known as GIF Viewer, is a very simple, yet useful application that will help you open Graphics Interchange Format bitmaps quickly and easily on any Windows machine out there.

معلومات البرنامج

Developer
 InViewer Dev Group
license
GPL
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج عارض الصور للكمبيوتر InViewer (formerly GIF Viewer) 1.2"