تحميل اضافة تسريع متصفح فايرفوكس Ghostery 6.1.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل اضافة تسريع متصفح فايرفوكس Ghostery 6.1.0
تحميل اضافة تسريع متصفح فايرفوكس Ghostery 6.1.0

وصف البرنامج

تحميل اضافة تسريع متصفح فايرفوكس Ghostery 6.1.0.


في الوقت الذي يعاني منه المستخدمون من مشكلة الرقابة والتعقب على الانترنت جاءت اضافة Ghostery من اجل مساعدتك للتخلص من هذه المشكلة على متصفح فيرفوكس وحل مشكلة المراقبة.

بين الفينة والأخرى، تسعى مواقع الانترنت بشتى الطرق الحصول على معلومات مستخدميها وزوارهم، من اجل استخدام هذه المعلومات من اجل عرض اعلانات تتوافق عما يبحثون عنه.

حيث تساعدك اضافة Ghostery على التحكم بكافة المواقع التي يتم زيارتها من ناحية المراقبة وملفات الكوكيز، وسوف تكون قادر على مراجعة وتتبع جميع الملفات التي يتم تنزيلها بواسطة متصفح فيرفوكس.

من خلال استخدام اضافة Ghostery سوف تلاحظ سرعة متصفح فيرفوكس، من خلال تحديد المحتوى الذي تود ازالته، او يؤثر على المحتوى الذي تبحث عنه.

حيث تعد اضافة Ghostery الحل الامثل من اجل التخلص من الاعلانات المزعجة التي تؤثر على عملية التصفح، وتصفح الانترنت بشكل آمن وسريع من خلال تجربة التصفح الخاص - من خلال مسح جميع جلسات التصفح التي قمت من قبل بتصفحها.

استخدم اضافة متصفح Ghostery من اجل تحسين عملية تصفح الانترنت على متصفح فيرفوكس وتسريعها.

تعمل الاضافة مع فَيَرفُكس 38.0a1 - 46.

We live in a connected world. When you browse the web, your data leaves a digital footprint. This footprint, connected by tracking technologies (called trackers), helps companies build a profile about you and how you interact with their sites and their competitors, allowing them to optimize their communications and site experience to reach you - and others like you - at the right place, at the right time.

معلومات البرنامج

Developer
 Ghostery
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل اضافة تسريع متصفح فايرفوكس Ghostery 6.1.0"