تحميل برنامج محرر النصوص والمستندات Document.Editor 2016.4

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

تحميل برنامج محرر النصوص والمستندات Document.Editor 2016.4


تعد برامج تحرير النصوص والمستندات احد اشهر البرامج التي يتم استخدامها بشكل متكرر على جهاز الكمبيوتر، سواء كان لعملك، ام للاستخدام الشخصي الخاص بك.

يسمح لك برنامج محرر النصوص Document.Editor امكانية تحرير النصوص ومعالجتها بسهولة، مع توفير ميزة التدقيق الملائي بكفاءة عالية جداً.

يمكنك من خلال هذه الاداة البسيطة فتح وتحرير المستندات النصية بسهولة، مع القليل من الخصائص والمميزات التي يتمتع بها البرنامج، ولكن في الواقع تعد ميزة التدقيق الاملائي احد ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج.

اضافة الى ذلك، يمكنك من خلال التطبيق ضبط العديد من الاعدادات على المستند النصي الخاص بك، واكثر من ذلك، يمكنك ترجمة النصوص الى اي لغة تفضلها بسهولة.

وفوق كل ذلك، يدعم البرنامج ميزة اضافة الصور ومقاطع الفيديو، مع دعم العديد من الامتدادات لملفات الصور والفيديو.

تعتمد واجهة برنامج محرر النصوص بشكل كبير على برنامج محرر المستندات مايكروسوفت وورد، وفي الواقع يعد البرنامج اسهل بكثير من مايكروسوفت وورد، وهو الاكثر مناسبة خصوصاً لاولئك المستخدمين الذين لا يجيدون استخدام البرامج المتقدمة.

يمكنك الاعتماد على برنامج محرر النصوص من اجل اضافة وتحرير ملفات النصوص بسهولة، كما انه يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة جداً.

يعمل البرنامج مع ويندوز - Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.

Allows you to edit text documents or create new ones, providing useful features such as spell checking or text translation capabilities

To have a good text editor software on your computer is a must-have for most users. Whether it’s needed for your job or for personal reasons, complex text editors are important additions to the program list.

معلومات البرنامج

Developer
 Semagsoft
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج محرر النصوص والمستندات Document.Editor 2016.4"