طريقة إضافة فلاتر سناب شات

الكاتب بتاريخ

فلاتر سناب شات

إذا كنت من مستخدمين برنامج سناب شات فمن المؤكد إنك تبحث عن فلاتر سناب شات جديدة واليوم نحب أن نضع لك مجموعة من فلاتر سناب شات الجديدة وكذلك طريقة إستخدام فلاتر سناب شات لمن لا يعرفها.
فلاتر سناب شات
فلاتر سناب شات
ملحوظة: طريقة تفعيل فلاتر سناب شات المشروحة اليوم وكذلك الفلاتر رنفسها تخص عالم هواتف وأجهزة الأندرويد فقط وليست مخصصة لهواتف الأيفون وغيرها من الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل أخرى بخلاف الأندرويد.

ما هي فلاتر سناب شات

فلاتر سناب شات هي مؤثرات يتم وضعها على الصور فيمكنك أن تجعل بعض الصور مضحكة بإضافة أشكال ظريقة على الوجوه وخلافه من الإمكانيات المذهلة التي يمكنك أن تجدها وتضيفها بواسطة فلاتر برنامج المحادثة الفوري المميز سناب شات.

تفعيل فلاتر سناب شات

لتفعيل فلاتر السناب شات على أجهزة الأندرويد عليك بإتباع الخطوات التالية:
1 - قم بالدخول إلى برنامج سناب شات.
2 - قم بفتح الإعدادات.
3 - قم بإختيار الإدارة.
4 - قم بإختيار تفعيل فلاتر السناب شات من خلال وضع علامة صح أمام خيار الفلاتر.

الأن وقد قمت بتفعيل خيار الفلاتر ويمكنك إضافة ما ترغب به من فلاتر إلى السناب شات وببساطة متناهية , فبعد أن قمت بتفعيل خيار فلاتر السناب قم بأخذ أول صورة سناب وعند وضع معاينة الصورة السناب Preview Snap قم بالتحرك على شاشة هاتفك من اليمين لليسار أو من اليسار لليمين وستجد كمية فلاتر جيدة يمكنك الإختيار مما تشاء منها .. بعض الفلاتر هي ألوان مميزة والأخرى لإظهار الوقت أو الطقس الحالي على الصورة بشكل رائع.

لتحميل برنامج سناب شات للأندرويد من متجر جوجل بلاي وكذلك رابط تحميل ملف APK تفضل من المقال التالي:

كما يمكنك التعرف على طريقة إنشاء حساب سناب شات من خلال المقال التالي:

نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرحنا اليوم وإنتظروا منا قريباً المزيد بإذن الله.

0 تعليق على موضوع "طريقة إضافة فلاتر سناب شات"