تحميل اضافة حجب المواقع - متصفح فيرفوكس BlockSite 1.1.8.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

اضافة حجب المواقع لبرنامج متصفح فيرفوكس BlockSite 1.1.8.1
اضافة حجب المواقع لبرنامج متصفح فيرفوكس BlockSite 1.1.8.1

وصف البرنامج

اضافة حجب المواقع لبرنامج متصفح فيرفوكس BlockSite 1.1.8.1.


تعد اضافة BlockSite لمتصفح فايرفوكس احد اشهر الاضافات التي تمنحك القدرة على حجب وحظر مواقع الانترنت من خلال برنامج متصفح فيرفوكس، من خلال اضافة رابط الموقع الى القائمة السوداء.

من خلال اضافة فايرفوكس BlockSite سوف تكون قادر على اضافة اي موقع بسهولة الى القائمة السوداء، ومنع الاخريين من الوصول الى هذه المواقع من خلال متصفح فايرفوكس الشهير.

حيث تعد اضافة حجب المواقع المحجوبة الحل الامثل من اجل حظر مواقع الانترنت على متصفح فيرفوكس، هذا يعني انك سوف تكون قادر بسهولة على حجب مواقع الانترنت مثل فيسبوك وتويتر وفايرفوكس ويوتيوب على برنامج متصفح firefox.

كل ما عليك فعله، هو اضافة رابط الموقع الى القائمة السوداء، او ما يعرف بـ Black List، من اجل منع المستخدمين الذين يستخدمون متصفح فيرفوكس من الوصول اليها.

او من خلال القائمة التي يمكنك الوصول اليها بالنقر على الزر الايمن للماوس ومن ثم اختيار ايقونة الاضافة.

علاوة على ذلك، يمكنك حماية خيارات الوصول الى اعدادات الاضافة من خلال اضافة كلمة مرور تمنع الاخريين من الوصول الى الاعدادات الاساسية الخاصة بالاضافة.

يمكن القول ان ضافة حجب المواقع واحد من الاضافات التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل منع وحظر المواقع الالكترونية بسهولة لمستخدمي برنامج متصفح فيرفوكس.

نالت الاضافة على تقيم 3/5 نجوم - كما تعمل مع فَيَرفُكس 2.0 - 46.

You can add and/or remove websites, you don't want to visit ever again, via the BlockSite Preferences. You can open this window by clicking on the options button of BlockSite in Tools > Add-ons menu, or by clicking on the Preferences item in the context menu of the extension in the Extension Manager.

معلومات البرنامج

Developer
 Wips.com s.r.o.
license
Freeware
Rate
3 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل اضافة حجب المواقع - متصفح فيرفوكس BlockSite 1.1.8.1"