تحميل الاصدار الاخير لعملاق مكافحة الفيروسات افاست Avast Pro Antivirus 11.2.2732

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل الاصدار الاخير لعملاق مكافحة الفيروسات افاست Avast Pro Antivirus 11.2.2732
تحميل الاصدار الاخير لعملاق مكافحة الفيروسات افاست Avast Pro Antivirus 11.2.2732

وصف البرنامج

تحميل الاصدار الاخير لعملاق مكافحة الفيروسات افاست Avast Pro Antivirus 11.2.2732.


يعد برنامج مكافحة الفيروسات افاست برو - احد اقوى البرامج التي من خلالها سوف تكون قادر على الحصول على الحماية المستمرة ضد الفيروسات والتخلص من برامج التجسس، وحماية عمليات الشراء عبر الانترنت.

تم تطوير برنامج افاست من اجل صد كافة التهديديات التي تواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كذلك الحال هو واحد من اكثر الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها.

يهدف برنامج Avast Pro Antivirus الى انشاء جدار حماية قوي من اجل حمايتك من البريد المزعج وفيروسات الانترنت، اضافة الى انه يضم العديد من الادوات التي تتيح لك امكانية الحصول على التحديثات بشكل مستمر لبرنامج Avast Pro Antivirus.

عند البدء بعملية تثبيت برنامج افاست انتي فيروس برو يمكنك ضبط العديد من الاعدادات اضافة الى ذلك، يمكنك استبعاد العديد من الخيارات التي ربما قد تقوم بعرض الاعلامات من خلال طرف ثالث، ينصح بتجنبها.

وفوق كل ذلك، يشتمل البرنامج على واجهة مستخدم منظمة وبسيطة جداً، ويتيح لك البرنامج العديد من الاجرائات لعمليات الفحص، مع عرض تقرير مفصل لكل عملية بحث يقوم البرنامج بإجرائها.

يمكنك الاعتماد على برنامج افاست من اجل رفع مستوى الحماية، كما سوف تكون قادر بسهولة تعطيل عمل البرنامج بنقرة واحدة، وخلال تجربتنا لبرنامج الافاست لاحظنا ان البرنامج يمكن الاعتماد عليه من اجل حماية كافة ملفاتك، ولم نلقَ اي توقف او تعطل للبرنامج، خصوصا انه لا يتعارض مع اي من البرنامج.

Get continuous protection against viruses and spyware, secure online purchases, protect your data and identity and block hacker attacks

AVAST is a world-leading software developer when it comes to fast and effective antivirus solutions designed to fend off malware attacks while sparing system resources. It features four editions: avast! Free Antivirus, avast! Pro Antivirus, avast! Internet Security and avast! Premier.

معلومات البرنامج

Developer
 AVAST Software
license
AD-SUPPORTED
Rate
4.2/5 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل الاصدار الاخير لعملاق مكافحة الفيروسات افاست Avast Pro Antivirus 11.2.2732"