تحميل برنامج تسجيل الاغاني مجانا للكمبيوتر Alternate Quick Audio 1.670

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تسجيل الاغاني مجانا للكمبيوتر Alternate Quick Audio 1.670
تحميل برنامج تسجيل الاغاني مجانا للكمبيوتر Alternate Quick Audio 1.670

وصف البرنامج

تحميل برنامج تسجيل الاغاني مجانا للكمبيوتر Alternate Quick Audio 1.670.


يعد برنامج Alternate Quick Audio احد اشهر البرامج التي من خلالها سوف تكون قادر على تسجيل ملفات الصوت بسهولة مع دعم العديد من الامتدادات مثل mp3, wav، مع امكانية تحويله الى صيغ مختلفة.

علاوة على ذلك، يشتمل البرنامج على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، الامر الذي يجعل عملية الاستخدام تبدو سهلة جداً.

برنامج تسجيل الصوت واحد من اقوى البرامج المصممة من اجل مساعدتك على تسجيل الصوت بسهولة بإمتداد wav و ام بي ثري، علاوة على الواجهة الكلاسيكية التي يتمتع بها البرنامج.

سوف تكون قادر على ضبط العديد من الاعدادات بسهولة من خلال واجهة البرنامج الرئيسية، وسوف يتم عرض جميع الملفات التي تقوم بتعديلها ومعالجتها من خلال الواجهة الرئيسية لبرنامج مسجل الصوت.

وفوق كل ذلك، يمنحك البرنامج القدرة على تحويل ملفات الصوت المسجلة الى العديد من الامتدادات المختلفة مثل MP2, MPG, MP4, OGG, GLAC, FLV والعديد من الامتدادات.

في الواقع، سوف تؤثر حجم التعديلات التي تجريها على الملفات الصوتية بحجم الملف الصوتي، وبنفس الوقت سوف تكون ذات فائدة كبيرة عليك في حال أحسنت استغلال المميزات المرفقة.

وفي النهاية، يمكنك الاعتماد على برنامج مسجل الصوت المجاني كخيار اول من اجل تسجيل الصوت  ليكون بديل جيد عن مسجل الصوت الافتراضي.

Play, record and convert your favorite tracks to MP3 and WAV file formats without too much hassle with this user-friendly software solution

In case you are regularly making music CDs and DVDs to listen to while walking to work, jogging or making a long bus trip more pleasant, you probably could use a simple utility to make the recording and processing of these files faster.

Alternate Quick Audio is a tool designed to help you record MP3 and WAV files as quickly and easily as possible.

معلومات البرنامج

Developer
 AlternateTools
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تسجيل الاغاني مجانا للكمبيوتر Alternate Quick Audio 1.670"