برنامج Voxox | شرح وتحميل تطبيق Voxox للأندرويد والكمبيوتر

الكاتب بتاريخ
شرح الحصول على رقم هاتفي أمريكي عن طريق برنامج Voxox

ما هو برنامج Voxox؟
برنامج Voxox
برنامج Voxox
هو برنامج كمبيوتر وتطبيق أندرويد يساعدك في الحصول على رقم هاتف أمريكي لإجراء الإتصالات من خلاله, فيمكنك الإتصال عن طريق برنامج فوكسوكس بأصدقائك وأحبائك المتواجدين بأمريكا مجاناً عبر شبكة الإنترنت كما لو كنت تستخدم برامج إجراء المكالمات المجانية بشكل عادي مع فرق إنه يتيح لك رقم هاتف أمريكي. ويمكن إستخدامه في الواتساب وغيره من البرامج الأخرى للتفعيل او حتى القيام ببعض المقالب. ^_^



طريقة التسجيل في برنامج Voxox من خلال الهاتف:
1 - قم بتحميل تطبيق Voxox للأندرويد من متجر جوجل بالضغط هنا.
2 - بعد إكتمال التحميل والتنصيب قم بفتح البرنامج.
3 - فور فتحك للبرنامج ستظهر لك واجهة الدخول الرئيسية وبها خانات إسم المستخدم وكلمة المرور .. تجاهلهم تماماً لأن عليك بإنشاء حساب أولاً .. فقم بالضغط من أسفلهم على تسجيلي الأن Sign me Up.
4 - ستجد نافذة بها مجموعة من المربعات الفارغة المطلوب فيها بيانات خاصة بك.
5 - في أعلى خانة إلى اليسار كود البلد وإفتراضياً يكون بها US +1 وهو ما يعني أنك مكانك هو أمريكا .. بالطبع قد يخطئ الكثيرين ويظنوا أن هذا الخيار هو ما يتيح لهم الرقم الأمريكي .. خطأ .. فهذا الخيار هو ما يجب عليك وضع بلدك الحقيقي فيه .. عن نفسي قمت بالضغط على هذا الكود وظهرت لي معظم بلاد العالم وأمام كل منها الكود الخاص بها .. فقمت بالضغط على مصر وقد تغير الكود إلى EG +20 وبعدها قمت بكتابة رقم هاتفي المحمول في خانة الرقم Phone Number ومن ثم قمت بوضع بريدي الإلكتروني Email Address ثم وضعت إسم المستخدم Use Name وكلمة المرور Password.

ملحوظة: في بعض الأحيان قد يكون إسم المستخدم قيد الإستخدام وعليك بإختيار إسم مستخدم أخر .. وهو مجرد إسم مستعار لا يشترط أن يكون إسمك الحقيقي كما يجب أن يكون الإسم متصل بدون مسافات .. وبالنسبة لكلمة المرور لا يجب أن تكون قصيرة .. فعند محاولتي مثلاً وضع كلمة مرور من 4 حروف وأرقام فشلت المحاولة وقال لي إنها قصيرة جداً فوضعت كلمة من 8 حروف وأرقام ونجحت المحاولة.

6 - الأن سيتم فتح البرنامج أمامك على نافذة التفعيل وعليك إنتظار الرسالة التي ستصلك فورياً .. ولو تأخرت لا تقم بإغلاق هذه النافذة .. عن نفسي وصلتني الرسالة فورياً مكونة من 4 أرقام .. قمت بوضعهم فية مربع Enter Activation Code وقمت بالضغط على Verify أي التأكيد.
مبروك عليك إنشاء حساب Voxox وتفعيله.

طريقة معرفة رقمك الأمريكي:
بعد تحميل فوكسوكس والتسجيل فيه برقمنا المحمول والبريد الإلكتروني نقوم بالتوجه إلى تبويب المزيد More وستجد رقمك الأمريكي أسفل رقم الفوكسوكس Voxox Number.

فوائد برنامج Voxox:
1 - يمكنك إجراء الإتصال به عبر تطبيق واتساب كما لو كنت صاحب رقماً أمريكياً , وهي ميزة رائعة تساعدك في أعمالك عبر شبكة الإنترنت أو حتى عمل بعض الخدع والمقالب في أصدقائك. كما أن الحصول على رقم أمريكي يعطيك الكثير من المميزات الغير متاحة للغير حتى ولو شكلاً بين أصدقائك كصاحب رقم هاتفي أمريكي.
2 - هو برنامج إجراء مكالمات منفصل أيضاً فيمكنك الإتصال من خلاله بأصدقائك وأحبائك عليه.
3 - يستخدمه حالياً أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.
4 - البرنامج مجاني تماماً وليس له حدود إستخدام.
5 - يستخدم لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية والمحادثات الكتابية.
6 - حجم البرنامج صغير فقط 17 ميجابايت.

تحميل تطبيق Voxox للأندرويد:
تحميل ملف APK لبرنامج Voxox:
تحميل برنامج Voxox للكمبيوتر:
نتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادكم في الحصول على رقم هاتفي أمريكي
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

0 تعليق على موضوع "برنامج Voxox | شرح وتحميل تطبيق Voxox للأندرويد والكمبيوتر"