تنزيل برنامج محرر الفيديو للاندرويد - VivaVideo:محرر الفيديو المجاني

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تنزيل برنامج محرر الفيديو للاندرويد - VivaVideo:محرر الفيديو المجاني
تنزيل برنامج محرر الفيديو للاندرويد - VivaVideo:محرر الفيديو المجاني

وصف البرنامج

تحميل برنامج فيفا فيديو للاندرويد مجانا من متجر Google play.


يعد برنامج فيفا فيديو للاندرويد احد اشهر برامج تحرير الفيديو لنظام اندرويد، حيث يساعدك البرنامج على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو بسهولة على هاتف الاندرويد.

بلغت عدد مرات تنزيل برنامج فيفا فيديو اكثر من 150 عملية تحميل، كون احد ابرز تطبيقات جوجل بلاي، محتلا المرتبة الاولى بين برامج تطبيقات صنع وتحرير الفيديو في اكثر من 70 دولة حول العالم.

يمنحك برنامج فيفا فيديو القدرة على انشاء وتحرير مقاطع الفيديو بسهولة، كما سوف تكون قادر على مشاركة هذه اللحظات مع العائلة والاصدقاء ومواقع التواصل الاجتماعي.

من ابرز مميزات برنامج فيفا فيديو، انه يدعم العديد من عدسات كاميرات الفيديو، اضافة الى خيار التصوير الاساسي [ الكاميرا الخلفية ] مع دعم كاميرا السيلفي، علاوة على ذلك، سوف تكون قادر على مشاركة مقاطع الفيديو على فاين وانستجرام.

كما يشتمل البرنامج على محرر فيديو احترافي جداً، اضافة الى الادوات السهلة الاستخدام التي سوف تكون قادر على استخدامها في عمل البرنامج، كما سوف تكون قادر على اضافة العديد من التأثيرات من اجل تحسين مظهر الفيديو، اضافة الى المرشحات والملصقات والعديد من الحركات والانتقالات، كما سوف تكون قادر على معاينة عملك قبل الانتهاء من مشروعك.

يدعم البرنامج اكثر من 200 مؤثر خاص ببرنامج فيفا فيديو متاح للاستخدام المجاني، مثل الثيمات، الملصقات المتحركة، النصوص، الانتقالات، والعديد من صور جيف GIF.

سوف تكون قادر على مشاركة أعمالك على Facebook و Youtube و Instagram و WhatsApp و Facebook Messenger و Line و البريد الإلكتروني و غيرها.

حاز التطبيق على تقييم 4.5 نجوم على متجر تطبيقات الاندرويد الشهير - سوق بلاي جوجل.

معلومات البرنامج

Developer
 QuVideo Inc.
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تنزيل برنامج محرر الفيديو للاندرويد - VivaVideo:محرر الفيديو المجاني"