تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر عربي مجانا TeamViewer 11.0.56083

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل تيم فيور للكمبيوتر عربي مجانا TeamViewer 11.0.56083
تحميل تيم فيور للكمبيوتر عربي مجانا TeamViewer 11.0.56083

وصف البرنامج

تحميل تيم فيور للكمبيوتر عربي مجانا TeamViewer 11.0.56083.


يعد برنامج تيم فيور احد اقوى برامج التحكم بسطح المكتب عن بعد، الذي يمكنك من خلاله الاتصال بأي جهاز كمبيوتر بسهولة ونقل الملفات اليه.

حيث يحتاج احيانا الكثير من الاشخاص الوصول الى اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عندما يكونون بعملهم بدلاً من الرجوع مرة اخرى الى المنزل، لهذا الغرض صمم برنامج تيم فيور.

بعد نجاح عملية الاتصال بجهاز الكمبيوتر، سوف تكون قادر على ادارة جهاز الكمبيوتر بسهولة تماماً كما انك تستخدمه امامك الان، والاكثر من ذلك ان هذه العملية سوف تُسهل عليك عملية نقل الملفات الى جهازك الذي تستخدمه في الوقت الفعلي، الامر الذي سيلغي عمل فلاش USB.

يتمتع برنامج تيم فيور بواجهة مستخدم سهلة جداً، الامر الذي يتيح لكافة المستخدمين التعامل معه بسهولة دون الحاجة الى الاحترافية في هذا المجال.

تجدر الاشارة الى ان سرعة الاتصال بين جهازك والجهاز المضيف تعتمد بشكل كبير على خصائص الجهاز المضيف، اضافة الى ان سرعة الاتصال واستقراره تلعب أهمية كبيرة ايضاَ، لذلك من الافضل ايقاف كافة البرامج والتطبيقات الغير هامة من اجل التقليل من استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي.

برنامج تيم فيور TeamViewer متاح للاستخدام المجاني من اجل الاتصال بأجهزة سطح المكتب البعيدة.

Remotely control any PC worldwide, take over someone's desktop to make demonstrations, transfer files, host meets and presentations with multiple users, and more.

Occasionally, users might need to access their home computer when they are at work, even if it is only to access a few files. Rather than going home, copying the files on a USB flash stick then travelling back to work, one could leave the home PC on and access it using TeamViewer.

Remote access control for beginners and advanced users

This is an intuitive utility that enables users to remotely connect to a computer, view its desktop and operate it as if it was their own. Furthermore, these functions are not limited to professionals alone, as the user-friendly interface also allows beginners to work with it, even if they have not tested a remote utility before.

معلومات البرنامج

Developer
 TeamViewer GmbH
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر عربي مجانا TeamViewer 11.0.56083"