تحميل متصفح سروار ايرون للكمبيوتر مجانا SRWare Iron 48

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل متصفح سروار ايرون للكمبيوتر مجانا SRWare Iron 48
تحميل متصفح سروار ايرون للكمبيوتر مجانا SRWare Iron 48.

وصف البرنامج

تحميل متصفح سروار ايرون للكمبيوتر مجانا SRWare Iron 48.


يعد سروار ايرون احد اشهر برامج تصفح الانترنت سهلة الاستخدام مبني على اساس كروم، مع العديد من المميزات والمهام التي جعلت منه أكثر امانا وحماية من غيره من المتصفحات الاخرى.

يمكن القول ان متصفح سروار ايرون تماماً كمتصفح جوجل كروم، حيث يشتمل على نفس خصائص متصفح سروار ايرون، علاوة على ذلك، قام المتصفح بتحسين العديد من المميزات والتحسينات الخاصة بمشكلة الخصوصية والامن المتعلقة بمتصفح كروم.

كذلك الحال، سوف تكون قادر على مزامنة كافة بياناتك واعداداتك على متصفح سروار ايرون بسهولة من خلال تسجيل الدخول عبر حساب جوجل الخاص بك، مع امكانية الوصول اليها من اي مكان.

كما سوف تكون قادر على ادارة كافة العناصر في متصفح سروار ايرون بسهولة، مثل كلمات المرور، والاشارات المرجعية، ومدير التحميل، مدير المهمات، من اجل مراقبة كافة انشطة المتصفح والتصدي لأي اضافة او برمجية خبيثة.

يعد متصفح سروار ايرون واحد من اقوى الخيارات من اجل تصفح الانترنت بشكل آمن بعدياً عن التهديدات وخطر البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة، ويمكن القول انه واحد من اقوى البرامج التي تقدم للمستخدمين اقوى خيارات الخصوصية.

SRWare Iron is an easy-to-use web browser designed to offer an improved alternative to the well-known Google Chrome. It provides its users with the same features as Chrome, but it eliminates some privacy and security problems.
What makes SRWare Iron different from Chrome is solving some privacy issues. For example, the submission of entries or failure details are not transmitted to Google, like it happens in the case of Chrome. In addition to this, this browser can disable functions such as the URL-Tracker.
Other than that, SRWare Iron is a tool that has been packed with a lot of features designed to offer a pleasant browsing experience. Its looks are very similar to Google Chrome's, since they both stem fromt the same sourcecode (Chromium). Customization can be doen through various themes and colors.
Support for extensions is present, so you can increase the inherent functionality of the web browser.

معلومات البرنامج

Developer
 SRWare
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل متصفح سروار ايرون للكمبيوتر مجانا SRWare Iron 48"