تحميل برنامج تقسيم ملفات الفيديو Speed Video Splitter 4.3

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تقسيم ملفات الفيديو Speed Video Splitter 4.3
تحميل برنامج تقسيم ملفات الفيديو Speed Video Splitter 4.3

وصف البرنامج

تحميل برنامج تقسيم ملفات الفيديو Speed Video Splitter 4.3


يعد برنامج Speed Video Splitter احد افضل البرامج التي صممت من اجل مساعدتك على تقسيم ملفات الفيديو الى عدة مقاطع وتحويلها الى اشكال وامتدادات مختلفة.

واجهة المستخدم الخاصة ببرنامج Speed Video Splitter بسيطة جداً، ويمكن ان يخدم الغرض الذين صمم من اجله، حيث يعمل البرنامج بكفاءة عالية مع وظيفة تقطيع وتجزئة ملفات الفيديو.

علاوة على ذلك، عند الانتهاء من عملية تجزئة وتقطيع الفيديو سوف تكون قادر كذلك على حفظ الملف المُخرج بنسق مختلف مثل : WMV, AVI, 3GP.

واكثر من ذلك، من خلال قائمة الاعدادات سوف تكون قادر على ضبط حجم الفيديو من خلال تعديل الاعدادات الخاصة بملف الفيديو.

اكثر ما يميز البرنامج، هو انه لا يستهلك الكثير من موارد النظام، حيث انك سوف تكون قادر على استخدامه بسهولة ودون اي تعارض مع البرامج الاخرى، ومع ذلك سوف تكون قادر على استخدامه مع الاجهزة القديمة جداً دون مواجهة اي مشكلة في ذلك.

برنامج Speed Video Splitter يمكنك الاعتماد عليه في تقسيم ملفات الافلام والفيديوهات ولكن في الواقع، البرنامج لا يمكن مقارنته مع البرامج الاحترافية، وهو ملائم جداً للمستخدمين ذوي الخبرة القليلة، والمحترفين على حد سواء.

An application created for splitting video files between most popular formats

Speed Video Splitter is an application designed to help you split a video file into multiple pieces and, if necessary, convert them into a different format.

The whole app was designed to provide a simple way to split videos on the fly, without wasting too much time with fancy settings and complicated processes.

The interface is indeed clean but it seems to be a bit outdated, although it helps Speed Video Splitter serve its purpose quite okay.

There are three options you can opt for, namely cut the marked range, split the marked range to a number of given clips and split the market range into a multiple clips, but limit each clip to a number of seconds.

Additionally, Speed Video Splitter can convert the resulting pieces into multiple formats, including WMV, AVI, 3GP, RealMedia or even into dedicated formats to work on iPhone, PSP or iPod.

معلومات البرنامج

Developer
 Flyers Software
license
DEMO / 25.00$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تقسيم ملفات الفيديو Speed Video Splitter 4.3"