تحميل برنامج تسريع النظام وتنظيف الرجيستري RogueKiller 12.0.3.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تسريع النظام وتنظيف الرجيستري RogueKiller 12.0.3.0
تحميل برنامج تسريع النظام وتنظيف الرجيستري RogueKiller 12.0.3.0

وصف البرنامج

تحميل برنامج تسريع النظام وتنظيف الرجيستري RogueKiller 12.0.3.0.


يعد برنامج RogueKiller احد اهم البرامج التي يمكنك من خلالها ادارة كافة العمليات على نظام الكمبيوتر الخاص بك، من خلال مراقبة جميع العمليات التي يتم اجرائها على نظامك.

حيث يركز عمل برنامج مدير النظام على العديد من المهام، أبرزها التطبيقات الفعالة بنظام ويندوز، اضافة الى برامج تصفح الانترنت، والعديد من التطبيقات التي تعمل بالخلفية.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة جداً، اضافة الى دعم العديد من الاصدارات مثل نسخة 32 بت، و64 بت.

سوف تكون قادر على انشاء تقارير للمهمة او العملية التي يتم اجراؤها، اضافة الى امكانية ازالة الملفات بش مؤقت او بشكل دائم.

سوف تكون كذلك قادر على اجراء العديد من عمليات البحث التلقائية للملفات الخاصة بك عبر فيروس توتال والعديد من برامج مكافحة الفيروسات، وازالة كل خطر يواجهك بعد الانتهاء من عملية البحث.

من خلال تجاربنا للبرنامج لاحظنا ان سرعة استجابة البرنامج مميزة، لكن يستهلك البرنامج بعض من موارد النظام، وهو واحد من البرامج المميزة التي بإمكانك الاعتماد عليها من اجل تحسين اداء النظام والتخلص من خطر الفيروسات واحصنة طروادة التي تواجه الجهاز.

RogueKiller is an advanced and approachable security application designed to scan sensitive areas on the computer to identify and remove malware agents, including the OS memory. It focuses on processes, Windows, services, rootkits, the Windows task scheduler, MBR, and web browsers.

Simple setup and attractive interface

The only notable aspect about setup is that you can install both 32- and 64-bit versions of the program, especially if you're a technician. The interface is user-friendly, made from a large window with a flat appearance and neatly structured layout, split into various areas for scanning, history, and settings.

The registered edition of RogueKiller gives you the possibility to exclude any areas from the scanning operation, even the load kernel driver, as well as to take PUP and PUM into account as malware. This configuration can be reset to default.

معلومات البرنامج

Developer
 Adlice Software
license
DEMO / 13.00$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تسريع النظام وتنظيف الرجيستري RogueKiller 12.0.3.0"