تحميل برنامج تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة مرور Privacy Drive 3.2

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة مرور Privacy Drive 3.2
تحميل برنامج تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة مرور Privacy Drive 3.2

وصف البرنامج

تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة مرور Privacy Drive 3.2


يمنحك برنامج Privacy Drive القدرة على حماية ملفاتك الموجودة على الاقراص الصلبة بكلمة مرور من اجل بقاء ملفاتك الخاصة بشكل آمن.

حيث صمم برنامج تشفير الملفات Privacy Drive من اجل حماية ملفاتك الموجودة على القرص الصلب، وجعلها أمنة وبعيدة عن متناول المتطفليين، وهذا البرنامج Privacy Drive سيساعدك من اجل هذا الغرض.

برنامج تشفير الملفات Privacy Drive يتميز بواجهة مستخدم بسيطة جداً، وسهلة الاستخدام، ويتيح لك بسهولة التعامل معه من خلال اختيار مُحرك الاقراص الذي تود تطبيق عليه عملية التشفير.

مع العلم ان البرنامج سيقوم بعرض بيانات تفصيلية حول مُحرك الاقراص الذي ستقوم بتطبيق عليه عملية التشفير، مع القليل من خيارات التحرير.

يمكنك الاعتماد على برنامج تشفيير الملفات من اجل حماية ملفاتك وجعلها بعيداً عن متناول المتطفليين، اضافة الى واجهة مستخدم بسيطة جداًـ يمكن التعامل معها من قبل جميع المستخدمين على اختلاف مستوى خبراتهم.

يعمل برنامج تشفيير الملفات مع نسخة ويندوز - Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / 10 / 10 64 bit.

There are several ways in which you can protect files other than using an antivirus utility. Privacy Drives is an application designed to create virtual drives which you can keep important documents safe. Mount anytime and set a password for increased security.

User friendly interface

The application features a pleasant design, and all available options to work with are quickly accessible. A drive manager lets you easily handle available volumes, and mount newly created drive in a desired letter.

Detailed info on all storage devices are displayed along with a few options, like “Format” and “Open in Explorer”. Overall, the interface features a modern look, with everything you hover the mouse cursor over triggering visual effects.

معلومات البرنامج

Developer
 Cybertron Software Co., Ltd.
license
DEMO / 19.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة مرور Privacy Drive 3.2"