تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والاغاني مجانا للكمبيوتر - بوت بلير PotPlayer 1.6

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والاغاني مجانا للكمبيوتر PotPlayer 1.6
تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والاغاني مجانا للكمبيوتر PotPlayer 1.6

وصف البرنامج

تحميل برنامج بوت بلاير مجانا للكمبيوتر PotPlayer 1.6.


يعد برنامج PotPlayer احد اشهر برامج تشغيل الفيديو والاغاني المجانية التي تتيح لك تشغيل الافلام والاغاني بسهولة بمختلف امتداداتها على جهاز الكمبيوتر.

يشتمل برنامج تشغيل الفيديو PotPlayer على العديد من الاعدادات التي يمكنك ضبطها فيما يتعلق بإعدادات الجودة من اجل تحسين جودة الفيديو.

لن تعاني من اي مشكلة بخصوص التوافق مع برامج تشغيل الفيديو الاخرى الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف يكون بإمكانك التمتع بكافة مشغلات الفيديو.

عملية تنصيب برنامج بوت بلير PotPlayer واحدة من الخطوات السهلة ولن تواجه اي مشكلة بعملية التثبيت، كوّن البرنامج مرفق بدليل مستخدم من اجل هذه العملية.

يشتمل برنامج بوت بلاير على واجهة مستخدم بسيطة جداً، اضافة الى كافة العناصر التي من خلالها يمكنك ادارة ملفات الاغاني والفيديو الخاص بك، مع امكانية انشاء قائمة تشغيل مثبتة ومحفوظة مع القدرة على التحكم بها بسهولة.

عملية ضبط وتشغيل ملفات الفيديو على برنامج بوت بلير سهلة جداً، كل ما عليك هو سحب ملف الفيديو او الاغنية على مشغل الفيديو بوت بلاير.

علاوة على ذلك، برنامج بوت بلير واحد من اقوى البرامج في مجال ضبط الفيديو والصوت، حيث سوف تكون قادر على تحقيق اعلى درجة من الاستفادة من الصوت والفيديو من خلال ضبط ترددات ملفات الصوت والفيديو.

واخيراً وليس أخراً، يمكن القول ان برنامج بوت بلير واحد من اقوى برامج تشغيل الفيديو الذي من خلاله يمكنك الاعتماد على تشغيل مختلف ملفات الفيديو والاغاني، اضافة الى العديد من المميزات المرفقة مع البرنامج، الامر الذي يستحق التجربة، والاكثر من ذلك البرنامج مناسب جداً خصوصاً للمبتدئين في هذا المجال.

Diversity is a word that can be attached next to anything, from living beings, objects to virtual items. When referring to media files, these are found in an astonishing large variety of quality settings and formats. Luckily, specialized applications such as PotPlayer give you the possibility to enjoy your favorite songs and videos without worrying about compatibility issues.

Visually appealing and easy to use

The setup process guides you through a series of steps, which take very little of your time. Additional codecs are installed only if these are missing from your computer and not without your consent.

Running it unveils a pretty interface, with elements reduced to a minimum, yet managing to include all necessary playback options, volume slider and a decent, resizable preview section. A playlist can be toggled on, as well as a control panel, with the possibility to stick them to the main window and move around the desktop as a group.

معلومات البرنامج

Developer
 Daum Communications
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والاغاني مجانا للكمبيوتر - بوت بلير PotPlayer 1.6"