تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النظام مجانا نسخة محمولة Portable Glary Utilities 5.47

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النظام مجانا نسخة محمولة Portable Glary Utilities 5.47
تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النظام مجانا نسخة محمولة Portable Glary Utilities 5.47

وصف البرنامج

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر وتحسين الاداء Portable Glary Utilities 5.47.


حيث يعد برنامج Glary Utilities واحد من افضل برامج صيانة الكمبيوتر التي يمكنك من خلالها ادارة وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوات بسيطة.

مع برنامج صيانة الكمبيوتر Glary Utilities سوف تكون قادر على تحسين اداء النظام من خلال التخلص من كافة الملفات التالفة، اضافة الى الملفات المؤقتة.

كما سوف تكون قادر على تشغيل برنامج صيانة الكمبيوتر Glary Utilities بسهولة، لان البرنامج يعمل بنسخة محمولة - بورتبال - اضافة الى ذلك، سوف تكون قار على تشغيله على محرك الاقراص فلاش USB.

برنامج صيانة الكمبيوتر يعمل بمهام عدة، مثل اصلاح الرجستري، التخلص من ملفات وبرامج التجسس، مسح الملفات المؤقتة لبرامج التصفح، ازالة الاختصارات، التخلص من الملفات الغير صالحة.

برنامج صيانة الكمبيوتر المجاني يتمتع بواجهة بسيطة جداً للاستخدام، ويمكنك التعامل معه حتى بالحد الادنى للخبرة، اضافة الى ذلك، البرنامج نسخة محمولة اي سوف تكون قادر على تشغيله بسهولة.

ومن خلال تجربتنا للبرنامج، يمكن القول ان خلاصة الكلام ان برنامج تنظيف الكمبيوتر واحد من افضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كذلك الحال، البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد النظام، هذا يعني ان البرنامج يعمل بسرعة عالية جداً.

This is the portable version of Glary Utilities. You can use this tool to manage your computer system, and ultimately improve its performance.

Since this product does not require installation, your Windows registry entries will remain unchanged. Also, you can run the program from an external device, such as a USB flash drive.

معلومات البرنامج

Developer
 GlarySoft Inc
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النظام مجانا نسخة محمولة Portable Glary Utilities 5.47"